Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : التاج منه تتحول العروس الى اميره

أميرة أنتِ يوم زفافك، إنها ليلة العمر ويوم تتويجك ملكة لعش الزوجية، لذا لا تتنازلي عن التاج هذا العام فهو موضة لجيمع العرائس خاصة المحجبات .

أصل الحكاية

أول من عرف ارتداء التاج هم الرومان والفرس وكان مخصصاً للأمراء والملوك فقط ، وارتبط التاج لدى الشعوب بالانتصار والفرحة حيث جاءت عادة التتويج بالأزهار أو بأوراق الأشجار عند القدماء علامة على الفرح والسرور فكان إذا دخل ملك أو قائد إلى بلد منصورا استقبله الناس بتيجان من الأزهار يلقونها بين يديه وتحت قدميه.

ومع مرور الوقت تم استعمال التاج في الزواج كدليل على الفرحة بالعروسين، فأصبح العريس يضع تاجاً على رأسه وتضع العروس تاجين أحدهم من الزهور الطبيعية وذلك عند إيصالها إلى بيت زوجها والثاني من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة.

للمحجبات أيضاً

هل تعليمن أنه من أشهر أخطاء الأناقة التي تقع فيها المحجبات في ليلة العمر هي ارتداء طرحة مطرزة من بتطريز لا يمت بصلة للفستان ؟!
إياكِ وارتكاب هذه الجريمة الجمالية في حق نفسك، وبدلاً من ارتداء الطرحة سادة لما لا تواكبين الموضة فقد أصبح موجود الآن بالأسواق تاج مخصص للمحجبات  يتم تثبيته على الطرحة ليضيف المزيد من الأناقة والتميز .

إذا لم تجدِ التاج يمكنك استعمال " عقد " مناسب مع الفستان والحلق الذي ترتدينه.

لمزيد من التألق يمكنك استبدال الفصوص الزجاجية الموجودة في التاج بأحجار "الزركون" الكريمة، إنها أحجار من نفس عائلة "الماس" وتعكس

الضوء مثله تماماً ولكنها أقل في السعر بكثير من الألماظ، فتمنحك مظهر الأميرات المشرقات .

تستطيعين أيضاً استعمال تاج غير مخصص للمحجبات ولكن احرصي ألا يكون مرتفعاً .

تيجان لاحلى عرايس_4
تيجان لاحلى عرايس_6
تيجان لاحلى عرايس_1

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث