Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

لكل عروس زفافها فى موسم الشتاء اتبعى النصائح التاليه

يرى البعض أن الشتاء هو أفضل فصول السنة لإقامة حفلات الزواج والأعراس، ونحن الآن على أبواب فصل الشتاء، فإذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافك في فصل الشتاء عليكِ بمراعاة مجموعة من الاعتبارات الخاصّة متعلقة بأعراس الشتاء.

إليك بعض النصائح الهامة في أعراس الشتاء لاسيما في التزيين والمكياج كونها العناصر الأساسية في الاعداد لحفلات الزفاف:

1. اختيار الألوان الغنية: فالشتاء وقتٌ عظيمٌ للحصول على حفلٍ زفاف رومانسي، فاختيار الألوان هامٌ جداً، لذا فننصحك بالتفكير بالألوان الخضراء الداكنة، الأحمر، الأرجوان، الأزرق الداكن والأزرق الثلجي فهذه الألوانِ ستبدو رائعة تحت ضوءِ الشموع،وفي الصور حيث ستبدو حميمة وغنية.

2. اختيار الزهور الموسمية: إن استعمال الزهور الموسميّة في الشتاء جميلٌ للغاية، وتبدو الزهور في حفلات الزفاف الشتائية بشكلٍ جذابٍ ومبهرٍ،  ليس من الضروري أن تَصرفي الكثير من المالِ في محاولة الحصول على زهور صيفية، فالزهور الموسميّة عظيمة وتَتضمّنُ الزنابق، والورد وبالطبع يمكنك استعمال النباتات دائمة الخضرة لإضفاء الحيوية.

3. إستعمال الزينة البيضاء: بالرغم من أنك قد لا تختارين زينةً بيضاء اللون، إلا أنك تستطيعين استعمال اللون الأبيض هنا وهناك، فكري مثلاً في ربطات بيضاء، بعض الورود البيضاء في الأكاليل، والشموع البيضاء بالطبع.

4. الاستعانة بزينة عيدالميلاد: إذا كان زفافك قريباً من موسم الأعياد فيمكنك استعمال زينة عيدالميلاد المبهجة لإضفاء لمسة فرحٍ إضافية، فمثلاً هناك النجوم المتلآلئة، الملائكة، الكرات البلورية، وبالطبع الأضوية المتنوعة، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكنك أن تستعمليها لتجعلي من زفافك الشتوي مناسبةً اجتماعيةً رائعة مليئة بالألوان والحب والدفء.

5. مكياجك في العرس الشتوي: يقول خبراء التجميل أن مكياج موسم الشتاء هو مكياجٌ مميزٌ وتعتبر الرسمة الدخانية للعين مع الرموش الكثيفة والطويلة من أنسب الأشكال لمكياجك في الشتاء وبالطبع لون الروج مهمٌ تبعاً للون البشرة.

لا تنسي المسكة، فمسكات العروس في الشتاء يكون لها طلة خاصة، فالأزهار والورود في هذا الموسم مختلفة مقارنةً بغيره من المواسم، ولكن يظل الورد الأبيض متربعاً على العرش كما هو في كل المواسم
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث