Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : كتالوج و نصائح و صور لتورتة الفرح

لا تقل الـ"التورتة شو" أهمية عن الزفّة، لذا ينصحكِ مخططي الأفراح بالاهتمام بالتورتة لأنها جزءًا يركز عليه مصور الفيديو والمصور الفتوغرافي وبالتالي ستبقى لكِ ذكرى جميلة طوال العمر . لذا نقدم لكِ كتالوج مبهر وأفكار جديدة لـ" تورتة الفرح" :

أولاً أنتِ لست مقيدة بأشكال التورتة التي يعرضها عليك المكان الذي تقيمين فيه حفلتك، يمكنك ابتكار واحدة كما تريدين فقط اطلقي لخيالك العنان أو اختاري واحدة من الانترنت وأطلبي من شيف الفندق تنفيذها أو أحد المحلات المعروفة فهؤلاء لهم باع طويل في الحلوى، المهم أن تسألي أولا عن مهارة الشيف أو اختيار محل له اسمه .. ولا مانع من أن تطلبي منهم مشاهدة تورتة الأفراح التي صنعوها من قبل فهم يحتفظون بها .

كما ان الفخامة ليست شرطاً دائماً للجمال، بإمكانك أن تجعلي تورتة زفافك مميزة فإضافة تيمة الفرح إليها، فإذا كانت الألوان في القاعة هي الأبيض والأسود عليكِ أن تختاري تورتة بهذه الألوان، والأمر نفسه ينطبق إذا كان زفافك في مكان مفتوح فعليك اختيارها بألوان الربيع المبهجة .


بالاضافه الى تورتة "الكب كيك" نوع جديد غير مكلف وأنيق في نفس الوقت، فبدلاً من أن تكون التورتة كبيرة متعددة الأدوار يكتفى بدور واحد والباقي من الكب كيك بنفس شكل التورتة .. ستكون مناسبة لكِ إذا كنتِ من هواة التجديد والبعد عن التقليدي

و من الممكن ان تجعلي تورتة الفرح احتفال بذكرياتكما معاً، فأي تصميم تطلبينه من الممكن أن تضيفي عليه الصور التي تجمعكما.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث