Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

لكل عروس .. اهتمى بملابسك الداخليه مثل اهتمامك بفستان الفرح

تبحث كل عروسٍ قبل حفل زفافها عن فستان الزفاف المناسب لها وتقضي ساعاتٍ طويلةٍ في اختيار المصمم ثم الموديل وبعد ذلك المقاس المناسب، كل الفتيات يقومون بهذه المهمة قبل حفل الزفاف بفترةٍ طويلةٍ، ولكن كم واحدة تهتم باختيار ملابسها الداخلية بنفس هذه الدرجة من الاهتمام في شراء فستان الزفاف؟

الملابس الداخلية لا تقل في أهميتها عن اختيار فستان الزفاف، فإذا اخترتِ ملابس داخلية بشكلٍ متعجلٍ، فالملابس الداخلية كلما كانت مريحة وجميلة كلما كان شعورك في هذا اليوم أقل توترٍ وأكثر راحةٍ.

يتوقف اختيار الملابس الداخلية في يوم الزفاف على الألوان وعلى حجم جسمك، وبالطبع طالما فستان زفافك لونه أبيض، فيفضل أن تكون ملابسك الداخلية أيضاً لونها أبيض، حينها ستشعرين بتناسقٍ كبيرٍ في ملابسك سواءً كان الظاهر أمام الجميع أو الخفي عن أعينهم.

وبحسب ما تؤكده العاملات في مجال بيع الملابس الداخلية فإن يتبين أنه من الضروري أن يتم إنتقاء الأفضل للعروس بالنسبة لجسمها أولاً، فإذا كانت نحيفة أي لا حاجة لإخفاء أي عيوب وجب عليها إنتقاء الأجمل لها والأنسب مع فستانها،أما الأمر الثاني فيعتمد على الجسم أيضاً لكن مع العروس الممتلئة والسمينة ففي هذه الحالة وجب على العروس إختيار ما يخفي العيوب كإرتداء المشدّات التي لا تخفي سيئات الجسم فقط بل تظهر مفاتنه عموماً.

يمكنك عزيزتي العروس أن تسألي زميلاتك عن تجربتهم في شراء الملابس الداخلية ليوم الزفاف، اذ سيكون لديهم خبرة في شراء هذه الملابس وذلك سيغنيكي عن البحث الكثيرة والحيرة.
 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث