Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

Rumeur عطر المرأة الجديد من Lanvin

الأن ظهور Rumeur

بعد مرور 80 عاما تقريبا من إبتكار عطر Arpege الأسطوري، الذي ظهر برائحة الزهور وكان محط أنظار وإهتمام الجميع.

أصبح Rumeur اليوم عطر جديد للإغراء الأنثوي. عطر لا يقاوم أصبح حديث الناس ويسترعي إنتباه الجميع. أبتكر على يد خبير العطور العبقري  Francis Kurkdjian من خلال شركة Takasago - الشركة المسئولة عن تصميم زجاجة العطر – بالتعاون الكامل مع Alber Elbaz المدير الفني للمجموعة Lanvin  النسائية منذ 2001، لتخرج لنا زجاجة عطر Rumeur المميزة.

الأسطورة تتوارث

Alber Elbaz  شاعر، رقيق، مرهف الحس. لديه إسلوب مميز وقد إستحوذ على إعجاب محرري الموضة والمشاهير العالميين للسجادة الحمراء. وربما الأهم من ذلك هو إنتظار العملاء المجهولين أو الغير معروفين بشغف لمجموعته الجديدة. وخلال سنوات قليلة أعاد المصمم  Alber Elbaz الأزياء لمكانتها التي تستحقها من الحفاوة والتكريم. وقد مكنه تفوقة على الإستمرار في إثبات نفسه وفنه في مجموعاته، موسم بعد موسم ودائما بنفس الإستحواذ والدقة في التفاصيل مع الحركة الإنسيابية.

أن Rumeur كعطر يعكس تعبير الشفرات والقوانين المميزة لإسلوب Lanvin ، لذا إندفع  Francis Kurkdjianبقوة نحو المجموعة النسائية عندما إبتكر الوصفة الفريدة والمترابطة بإقتراح هذا العطر الذي يعطي الإحساس الرقيق بسماع صوت حفيف الشجر عند مداعبة الرياح لأوراق الشجر،  فقد ألهمته الطبيعة  إتباع الإنسيابية في حركة الأقمشة...... كالثنيات الخفية للفستان الحريري الرقيق........يقول Francis Kurkdjian " أنا في كامل إعجابي بكل أعمال ألبير التي يقدمها الي Lanvin  ومعجب كذلك بالعلاقة التي إبتكرها بين الجسم والمادة". ويضيف قائلا

" إن أكثر الأشياء تعقيدا هي الخطوط العريضة التي تحافظ على الإنسيابية كما في الحركة الدائمة للفساتين. لذا يرشدني في ذلك إنطباعاتي عن أحجام الأقمشة. ويدور في رأسي صور فقاعات الصابون عندما تنفجر في الهواء محررة بذلك عطرا متدفقا ".

البحث عن البساطة

من الصعب تصديق أنه لايوجد شىء أصعب من التعبيرعن البساطة،  ولكن التدريب والممارسة في إظهار النقاط الضرورية من خلال فساتين رائعة خالية من الزخارف الغير ضرورية أو الزائدة.  مفضلا بذلك الحداثة والأناقة، لهذا السبب البساطة هي مفتاح وصفة  Rumeur. لكن ما يكمن خلف البساطة الظاهرية أو بساطة (الشكل الخارجي) آلاف المعايير والمقاييس المتطلبة للوصول بنجاح إلى إيجاد الرسالة الصحيحة. فقد أصبح السائل المضىء لباقة الزهور المجردة متعارف عليه الآن. ويوضح  Francis Kurkdjian قائلا " جعلتني Rumeur أفكر في الإحساس الرقيق الذي يشعربه الشخص عند إستنشاق أريج باقة الزهور البيضاء".

ويضيف قائلا " نحن نشعر بالمداعبة والراحة كما لو كانت أجزاء الزهور المخملية، الناعمة، الرقيقة والملونة تغطينا". إنها إعادة إكتشاف الطبيعة، إنه حقا عالم يفوق الخيال يسمو فوق الوجود المادي.

ومن المستحيل إطلاق لقب عليها أو تسميتها. وقد نشرت Rumeur أول الأمر الحركات الملتوية والدورانية  لنباتات جميلة الزهر دائمة الإثمار تسمى ( Magnolia)  .

فنحن نحاول أن نكشف أسرارها،  فنهمس ونتساءل ... ولكن Rumeur  الخادعة تخفي بمكر طبيعتها الحقيقية في ظل القلوب الرقيقة للزهور البيضاء.  فقد تكون Seringa  بالياسمين أو إحدى نفحات نبات (الليك) وهي نبتة عطرة الزهر؟  وقد تكون زهرة بيضاء نقية تبدو عظيمة كإحدى الملكات أوالأميرات؟  وقد تكون إحدى زهرتي الياسمين ((Sambac الحسية والشهوانية أو معسولة الطعم؟  أو غابة Patchouli المنغمسة في المسك والكهرمان المرفرف على البشرة. يمنحنا لغزا لانعرف تفسيره؟ فلا أحد يعرفه بالتأكيد ......ولكنه حديث الكثيرون!

ما يخفيه Rumeur ؟

الطبقة العليا للعطر : تبدو رائحة زهور الماجنوليا كما لو أنها قطفت في الفجر: عذبة، نقية، جديدة وقوية كقلب  ثمار الفواكة.

الطبقة الوسطي للعطر: الإستنشاق العميق الرقيق والمسهب  لباقة  زهور بيضاء، الياسمين ((Sambac  وزهرة Seringa  بإيماءاتها وتلميحاتها الكتومة، الغامضة والمعقدة لكل من براعم البرتقال وزنبق أو سوسن الوادي.

الطبقة الأساسية للعطر: يستخدم Patchouli هنا بطريقة غير معتادة : كورقة ندية، ككتان نقي بالإرتباط مع نعومة عطر المسك  لذا فهي حسية وشهوانية.

تتألف المجموعة من آخر الصيحات الحديثة للعطر المعاصر، وبلمسة رقيقة من aldehyde تمنح  Rumeur  لمحة عتيقة وتضفي علية الإحساس بعبق التاريخ فهي رقيقة محسوسة بالكاد وبلاشك موجودة ....

ما يدور حول Rumeur

من أفضل من Alber Elbaz ليأسر عطر Lanvin في زجاجة؟  تم الإستثمار الكلي لهذا لعطركجميع المشاريع الإبتكارية التي تقدمها  Lanvin ، فهو يتخيل ويتطرق إلى أدق  تفاصيل الزجاجة:

من إسم العطر إلى قطعة القماش السوداء والذهبية التي تغطي الزجاجة. ومنذ ذلك الحين تعلن ولاءها لأصول بيوت العطور.  ويربط ألبير بين ثلاثة عناصر أساسية: الشكل "الكروي" ، الرمز الذي إستحوذ على إعجاب الكثيرون لعطر Arpege ، العلب القليلة التي " إبتكرها نخبة Jeanne Lanvin " ، والشكل غيرالإعتيادي  للزجاجة التي تعبر عن المهارة الحرفية للفنان. يمكننا وصف منحنيات ومنعطفات Rumeur الحسية والناعمة كمحنيات فستان : فالعالم المترف للزجاجة المحمولة في مكعب دائري كالطفل المدلل التي تحمله أمه. إنها فعلا زجاجة لافتة للأنظار مزينة بخاتم معدني يتحرك كبندول الساعة. تحمل لنا هذه الزجاجات الذكريات الماضية. منتهية بإمضاء Lanvin على قطعة رقيقة من الحرير بلونين الذهبي والأسود.  مذهب ألبير في الموضة " لا  لكشكشة الأقمشة ".  والزجاجة ببساطة مميزة  بوجود 6 أحرف ذهبية كبيرة  قام المصمم بكتابتها. نفس هذه الحروف الستة مطبوعة باللون الأسود على علبة زهرية بنص  Rumeur على المظهر الخارجي السطحي الكلي .

إنتشار Rumeur

قدمت وكالة  Mafia بتعاون مع Alber Elbaz وفريق عمله الكامل حملة Rumeur اللافتة للأنظار والتي أسرت عدسات المصور المشهور Solve Sundsbo . رؤية Kaleidoscopic للطبيعة النسائية التي يقدمها Amanda Moore  : الجريئة، المستقلة، المتمردة، الفريدة، شديدة الأناقة. وهكذا تنعكس الصورة وتنتشر شفهيا من إمرأة لأخرى  ليصبح Rumeur لب الموضوع. ومركزا لحديث كل امرأة.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث