Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

Aigner Too Feminine .. عطر المرأة الواثقة من نفسها


إن السر فى أن تصبحى إمرأة هو لغز داخلى لا تعرف سره سوى المرأة نفسها، فهو يظهر للرجل كما لو كان أحجية يصعب حلها، فالمرأة من الداخل هى شىء غامض غير واضح وهذه الأحجية هى سر عطر Too Feminine الجديد من Aigner

هذا العطر يجعل كل ما بداخل المرأة من إثاره يظهر لمن حولها بمجرد أن يصل شذا عطر Too Feminine إليهم، فهو يحمل أسلحة المرأة المثيره ليجعلها متميزة عن من حولها ..

هو عطر المرأة التى ترغب فى أن تكون أنثى ولا شىء عدا ذلك

عطر Aigner Too Feminine يعطى للمرأة إحساساً فارقاً بالأنوثة والمشاعر الداخلية التى تخجل المرأة أحياناً من أن تبرزها، فالسؤال الذى يطرحه دائماً عطر Too Feminine هو .. ماذا يعنى أن تكونى إمرأة ؟

أما الإجابة فيحملها شذا عطر Too Feminine من خلال تركيبه راقية وفريدة صممت خصيصاً فى مجموعة Aigner Cosmetics

عطر Too Feminine يهدف هؤلاء النساء الواثقات من أنفسهن اللاتى يعلمن جيداً سر ما بداخلهن وفى نفس الوقت المتحررات من أى قيود فى عواطفهن إنه عطر المرأة النشطة القوية المحبة للمغامرة.

العطر:

إنعكس كل ما سبق على تركيبة عطر Too Feminine فجاء بتركيبه غير تقليدية مليئة بالمشاعر والدفء والرقة فتركيبة العطر تحمل رسالة لك بكل ما تخجلين من البوح به.

تركيبة العطر:

تحتوى المستويات العلى لتركيبة العطر على رحيق مجموعة من الفواكه مثل البطيخ والتوت والحمضيات والجريب فروت جميعهم بتناغم رائع يجعلك تفتنين بالعطر منذ اللحظة الأولى.

أما المستويات الوسطى للعطر فهى باقة غنية من رائحة العطور الهندية المثيرة والجذابة الممزوجة بزهرة البرتقال التونسية ورحيق الياسمين المصرى المعروف وتضم أيضا هذه الباقة الغنية زهرة البنفسج الصينية ليكون الناتج تركيبة متوازنة تعطر ملمساً ناعماً للعطر على بشرة المرأة.

أما المستوى الأساسى للعطر فيسيطر عليه مجموعة من الرحيق الخشبى منها شجرة البلوط وخشب الصندل الممزوجة بعناية مع رحيق الطحالب البرية كما يحتوى عطر Too Feminine فى مستواه الأساسى على رحيق العنبر والمسك العنصران الأساسيان فى تركيبة عطور النساء على مدار التاريخ.

و Aigner بتركيبتها تلك أبتكرت عطراً فريداً قلما تنساه المرأة .. هو عطر Too Feminine

العبوه :

تأتى عبوة عطر Aigner Too Feminie فى شكل طويل يعطى إحساساً بالنعومة والإنسيابية، كما تحتوى العبوه فى جزءها العلوى على غطاء من اللون الفضى الذى يعطى للمرأة إحساساً ممزوجاً بين الرقى والعصرية ويتقاطع الجزء الزجاجى الفخم مع الغطاء العصري المصقول باللون الفضى بشكل تدريجى إنسيابى ليؤكد أنه عطر المرأة الناعمة متماشياً مع كون فلسفة العطر أنه للمرأة التى لا تريد سوى أن تكون أنثى وحسب.

طرحت Aigner عطر Too Feminine فى ثلاث عبوات Eau de Perfume بسعات 30 ، 60 ، 100 ملل كما وفرت منه:

مزيل للعرق deodorant سعة 150 ملل

Hair & Body wash سعة 200 ملل

Body Lotion سعة 200 ملل

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث