Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

عطر Boss Orange للمرأة الشغوفة المبدعة

 

عطر Boss Orange من Boss هو عطر آسر أنثوى يجمع ما بين شغف المرأة وابداعها.

وقد جرى اختيار النجمة سيينا ميلر لتكون الوجه الإعلانى لهذا العطر كونها تمثل المرأة الحرة والمتحررة وهو ما يهدف العطر إلى إبرازه لدى المرأة.

أما فكرة الحملة الإعلانية فهى تأتى من روح مجموعة Boss Orange مباشرة حيث أن العفوية هى جوهر المجموعة وتدفع كل امرأة أينما كانت لتعبر عما فى داخلها بطريقتها الخاصة.

وتعلق كارين إليس المديرة الإبداعية فى شركة غراى للإعلانات "إننا نسعى إلى تشجيع النساء الشابات المعاصرات على التعبير عن أنفسهن وعن حقيقة شخصياتهن بما فيها من شغف وحياة".

ويبدأ العطر بنفحات التفاح الحلو المنعشة والتى ثير انطباعاً أولياً أنثوياً حساساً.

 

 

بعد ذلك يبرز القلب الخفى المؤلف من الورد الأبيض وزهر البرتقال.

أما قاعدة العطر فتنضح بنغمات خشب الصندل وخشب الزيتون ونكهة الفانيليا والقشدة التى تجتمع لتبتكر حساً حقيقياً من العمق وتضفى على العطر بعداً مليئاً بالأحاسيس.

أما تصميم القارورة فأخاذ إلى أقصى درجة حيث يجمع ما بين الحديد والأحجار البرتقالية اللون لينتج عنها مظهر واضح ومعاصر يحافظ فى الوقت نفسه على إحساس النعومة والأنوثة.

بينما تم استيحاء الغلاف الخارجى للعلبة من الأريكة الجلدية البيضاء التى تجلس عليها سيينا ميلر فى الإعلان التلفزيونى، وعند فتحه تظهر العبارة التالية مكتوبة بخط اليد "لقد كرسنا جهداً خاصاً لنعد لك هذا العطر، فلينعكس هذا الشغف عليك".الأمر الذى يجعل وضع هذا العطر تجربة حسية غنية بالشغف لا تنسى، فاستمتعى به.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث