Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

CHARRIOL .. علامة تملك فن تغيير الحياة

 

تعتبر ماركة Charriol العالمية أحد أشهر الماركات المعروفة لدي فئة كبيرة جدا من الناس في معظم بقاع الأرض، أنشأ الهاوي المتحمس للفنون والثقافة Philippe Charriol ماركة Charriol عام 1983 في سويسرا، حيث استوحي الفكرة من أطواق العنق المعدنية ثم قام بتطويرها.

وبعد مرور 5 سنوات أصبحت ماركة Charriol من أشهر الماركات العالمية الخاصة بمنتجات الرفاهية والتي تخطت حدود صناعة الساعات لتتضمن العديد من الاكسسورات الأخري مثل المجوهرات والنظارات والأقلام والمنتجات الجلدية.

انتشرت ماركة Charriol في جميع أنحاء العالم بفضل شبكة من الفروع المكونة من 88 محل و 485 ركن خاص داخل المحلات الكبري بالاضافة إلي 3000 منفذ بيع بالتجزئة.

تخطت الماركة توقعات Philippe Charriol
تعتبر ماركة Charriol مثالا حيا علي روح المغامرة والشجاعة والنجاح، الذي صمم رجل واحد علي تحقيقة، ولذلك يفضل Philippe Charriol علي مناداته ووصفه بـ "المبادر" وتعتبر شركته من أعرق شركات اليوم وأفاضلها في مجال صناعة المنتجات الترفيهية والتي تعتبر شركة مستقلة تمثل عمل العائلة.

كلمة " الاستقلال" هي كلمة السر في فلسفة Philippe Charriol وهي فلسفة دمج المهارة بالخيال في صناعة الساعات والمجوهرات والاكسسورات .. ودمج الجودة بالإهتمام بالثقافة والفنون عامة، كما أنه يهتم بالفنانين الصاعدين، أنه رجل حساس يحب التحدي ويهتم بالرياضة ويمارس لعبة سباق الدراجات.

 

 

عطور CHARRIOL .. تقدم لغة خاصة لمقتنيها
يعتبر عام 2008 هو الذكري الـ 25 لإطلاق عطر Charriol وسينضم العطر إلي فن انتاج العطور وفن العيش بطريقة مختلفة

"لقد صنعت عطري من وحي المصانع القديمة والذكريات، الحقيقي منها والخيالي، والتي تترك أثرا تتناقلة الرياح".

Philippe Charriol : توقيع

إن روح رفاهية Charriolتتمثل في خط إنتاج هذا العطر للرجل والمرأة، وتخلق توازن من الحماسة والنقاء، التقاليد والجرأة ، الحساسية والشغف.

تعتبر عطور Charriol ثمينة وفريدة تعكس الجودة والامتياز وتأتي في عبوة فخمة جدا ومغلفة بغلاف مصنوع من أفضل الخامات ومزخرفة باللون الذهبي والفضي والارجواني وهو رمز ماركة Charriol .

دائما ما كانت عطور Charriol تتسم الطبيعية والاناقة والسحر وهي الصفات التي تمنحها للرجال والنساء اللذين اعتادو علي "أسلوب حياة ورفاهية Charriol".

عطر POUR FEMME EAU DE PARFUM للمرأة
- العطر من عائلة Olfactory : وتتكون قاعدته من خلاصة الاخشاب العطرية.
- مصمم العطر: Guillaume Flavigny – Givaudan

عطر جميل ورائع يظهر مدي أنوثة المرأة حيث يتكون من خلاصة شجرة التوت مما يعطي رائحة مثيرة منعشة المخلوطة برائحة البرتقال والمانجو وهي التوليفة التي ينتج عنها رائحة شهية تقترب من رائحة الطعام والفواكه كما تهب النسائم محملة بالبخور الصومالي وحلاوة زهرة فرانجيباني وزهرة الفانليا.

وتحتوي قاعدة العطر أيضا علي روائح نادرة بالإضافة إلي العنبر والتونكا مما يمنحه توقيعا مميزا لا يمكن نسيانه حيث يمزج بروائح شرقية بل وتضيف رائحة الباتشولي إليه المزيد من الأناقة والإشراق ولمسة العطور الخشبية والإحساس الأنثوي الرقيق.

العبوة:
يأتي عطر Charriol Eau de Parfum في عبوة ذهبية فخمة استسنائية وملفتة للنظر بإنحنائاتها الانثيوية ولامعانها الغامض الذي يوضح التباين بين نقاء شفافيتها عند المركز وحافتها الخارجية والتي بدوها تبرز توقيع عطر Charriol الشهير والمنحوتة بالبارز وباللون الذهبي في الزجاج عند منصف الزجاجة، كما تتميز الزجاجة بغطائها الذي يشبه التاج الملكي ويزين رقبة الزجاجة خاتم رائع يمكن نزعة وارتدائه في إصبع اليد ليعكس الضوء، زجاجة العطر تعمل برشاش ويبلغ حجمها 100 ملي ومنها 50 ملي .

EAU DE TOILETTE
POUR FEMME
- العطر من عائلة : زهور الورد
- مصمم العطر: Philippe Bousseton – Takasago

أقل ما يوصف به أنه حساس وأنيق، يتكون من مواد نادرة واستثنائية بالإضافة إلي مكوناته من خلاصة الفواكه وأوراق الزهور الخشبية، مثل البرغموت وكالابريا وبشكلها الأخضر الجميل بالإضافة إلي الفواكه التي تبعث علي الإثارة مثل فاكهة الكارامبولا التي تعطي رائحة حلوة والمخلوطة برائحة الياسمين والمسك.
أهم ما يميزCharriol Eau de Toilette أنه عطر فريد يبرز الأنوثة أيا كانت الظروف.

العبوة :
زجاجة العطر تعمل برشاش ويبلغ حجمها 100 مللم وعبوة أخري 50 مللم.

EAU DE TOILETTE
POUR HOMME
- العطر من عائلة : fougere شرقي
- مصمم العطر: Dominique Ropion – IFF:

عطر يبعث علي الحماسية والاثارة والرجولية ..تزاوج بين الأصالة والمواد عالية الجودة والعصرية في تضاد سيمفوني خفيف ومكثف..غامض ومضيء ..منعش وحساس.

تظهر منه رائحة الكمثري المخملية التي تبين مدي الرجولية الغير خجولة بالإضافة إلي أوراق الليمون والأعشاب الخضراء التي تبعث علي الإنتعاش الطبيعي الصادر من الأوراق الخضراء.

يتكون قلب العطر من الزهور المائية وأوراق الفواكه المغناطيسية مثل أوراق نبات لآذريون واللافندر التي تبرز الرجولة في النهاية.

كما تتكون قاعدة العطر من خلاصة الغابات ووفرة من خلاصة أوراق السدر والعنبر لمظهر أكثر إثارة مع إضافة قليلة من المسك.

يعتبر عطر Charriol للرجال مفاجأة لما يقدمه من احاسيس ومشاعر متباينة

العبوة :
زجاجة العطر تعمل برشاش ويبلغ حجمها 100 ملي ومنها 50 ملي.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث