Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

جينز البوت ... موضه تمنح الرجال طلة شبابيه

يمنح سروال الجينز داخل البوت الرجال طلة شبابية في مناسبات أوقات الفراغ خلال فصل الشتاء. وأشارت خبيرة الموضة سونيا غراو، من مدينة أولم جنوب ألمانيا، إلى أن هذه الطلة التي تعكس الجرأة والانطلاق لا تناسب كل الرجال، موضحة أنها «تناسب الشباب طوال القامة الذين يحرصون على مواكبة أحدث صيحات الموضة». أما الرجال الأكبر سناً الذين يرتدون سروال بذلة أنيقاً، فينبغي عليهم إخفاء البوت أسفل السروال.

وتنصح خبيرة الموضة الألمانية الرجال الشباب بارتداء بوت ذي رباط، قائلة «إذا كان البوت يلتصق بالقدم جيداً فيمكن للشباب أن يربطوا الرباط دون إحكام ليحصلوا على طلة متحررة وجريئة»، مشيرة إلى أنه من الممكن أيضاً أن يبرز الجورب، سواء كان قصيراً أو طويلاً، من البوت.

وتنصح غراو الرجل الذي لا يتمتع بقوام رشيق للغاية بأن يرتدي سروالاً تكون قصة رِجله ضيقة، قائلة «وإلا فسيبدو قوامه الممشوق بمظهر سيئ؛ حيث سيبدو كما لو كان جسمه ممتلئاً». وبالمثل ينبغي على الرجل قصير القامة الذي يرغب في وضع السروال داخل البوت أن يرتدي سروالاً ذا رِجل ضيقة. أما الرجل الذي يتمتع بقوام ممشوق للغاية، فيُفضل أن يرتدي البوت النصفي بدلاً من البوت الكامل.

ولطلة جريئة ومتحررة يمكن أيضاً تشمير سروال الجينز أو سروال الشينو بحيث تكون ثنية السروال فوق البوت، وتقول غراو «في حالة البوت الكامل ذي الرباط، يتم تشمير السروال إلى منتصف باطن الساق تقريباً. وفي حالة البوت النصفي يمكن تشمير السروال إلى نهاية البوت، مع مراعاة أن تغطي آخر ثنية السروال الحافة العلوية للبوت بقليل».

وبالنسبة للرجال الأكبر سناً الذين يرغبون في الحصول على طلة أنيقة عند الذهاب إلى العمل خلال الشتاء، فتنصحهم غراو باختيار بوت بلا رباط، مع مراعاة إخفائه أسفل سروال البذلة الأنيق. وأشارت خبيرة الموضة الألمانية إلى أن هؤلاء الرجال يمكنهم في الحالات الطارئة فقط، عندما تمطر السماء مثلاً، إدخال السروال في البوت لقطع المسافة بين السيارة والمكتب. وكي لا يتسبب ذلك في ظهور تجاعيد بالسروال تنصح غراو «ينبغي تشمير رِجل السروال باعتناء بحيث تستقر فوق البوت بقليل، أو ثني السروال من الجانب».

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث