Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح للرجال الحريصين على اناقتهم

لقد بات المظهر الأنيق حاجة ضرورية في مختلف ميادين الحياة اليومية. وفي حين لا تكمن الأناقة فقط في إرتداء الماركات العالمية أو القطع الرائجة، فإن سرها يكمن في أساليب مزج الألوان وفي طريقة إختيار الأكسسوارات المناسبة.
ومن أجل تلافي الوقوع ضحية أخطاء ترتكب في الأزياء، ما يمنع من إرسال الانطباع الذي يرغب الشخص في إرساله، توجهت "إيلاف" الى خبيرة الموضة في باريس "سيفيرين بوشاردون"  التي تحدثت عن بعض الأخطاء المرتكبة من قبل الرجال وكيفية تجنبّها.

رفع ياقة القميص الى خارج السترة

للحصول على طلة رسمية، بسيطة وراقية في الوقت نفسه، لا بد من المزج بين القميص والسترة، مع جعل ياقة  القميص داخل السترة. لكن يفضل بعض الرجال عن قصد، رفع ياقة القميص الى خارج السترة، ما يمنحهم طلة هزلية ولا توحي بالأناقة. لذا لا بد من الانتباه إلى هذا التفصيل البسيط للحفاظ على مظهر أنيق.


لف الوشاح حول الرقبة بطريقة عشوائية

لعل الهدف الأساسي من إستخدام الوشاح لدى الرجال هو الوقاية من البرد، لكن لف الوشاح بطريقة عشوائية قد لا يحقق الهدف المنشود وقد يفقد الرجل أناقته.
هناك طريقة بسيطة للفّه، حيث يتم، بداية، حمله عامودياً  قبل طيه عند نقطة الوسط  إلى قسمين متساويين. بعد ذلك يتم حمله أفقياً ويلف على الرقبة. أما في المرحلة الأخيرة، فيتم إدخال طرفيه بين القسمين المنفصلين.


إرتداء "تي شيرت" ملونة تحت قميص فاتح اللون

على الرغم من جمالية القميص الأبيض الكلاسيكي في مختلف المناسبات والأماكن، إلا أنه لا يقي من البرد. لمواجهة هذه المشكلة، يلجأ بعض الرجال إلى ارتداء "تي شيرت" داكنة اللون أو معرّقة تحت القميص ما يفقده جماليته وكلاسيكيته ويفقد هؤلاء الرجال جديتهم وأناقتهم. الحل الأنسب يكون بإرتداء قميص قطني أبيض اللون من نفس لون القميص الأساسي، أو الاستعانة بكنزة من الصوف أو معطف سميك لإرتدائه فوق القميص.

إغلاق الزر الاخير من قميص البولو

للحصول على طلة شبايبة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، لا غنى عن قميص البولو، لكن إغلاق زره الأخير، يحول الطلة الشبابية والأنيقة التي يبتغيها الرجل إلى طلة صارمة وفائقة الجدية، ويجعل المظهر يبدو مربكاً وغير مريح. لذا من الضروري ترك الزر الأخير مفتوحاً والسير بثقة تامة.

عدم الاستعانة بالحزام

لدى إرتداء الجينز مع القميص، ووضع القميص داخل الجينز، فإن الأناقة لا تكتمل دون الإستعانة بالحزام، شرط أن يكون لونه متناسقاً مع لون القميص.

إرتداء قميص مع كنزة ذات ياقة مستديرة

لا يمكن إبراز جمالية القميص حين إرتدائه مع كنزة ذات ياقة مستديرة او أفقية، لأن الياقة ستكون الجزء الوحيد البارز من هذا القميص. في حين أن إرتداء القميص مع كنزة ذات ياقة تحمل شكل الرقم ٧ أو سترة صوفية مفتوحة، كفيل بأن يمنح طلة أنيقة وجدية.

إغلاق ازرار البذّة

الأناقة لا تكمن فقط بإرتداء البذة الرائجة والتي ستحمل زرين هذا الشتاء، بل في إغلاق الأزرار التي يجب إغلاقها وترك الأخرى مفتوحة. بداية لا بد من إلغاء فكرة إغلاق جميع الأزرار لأن ذلك يؤدي إلى الانزعاج لدى الجلوس، أما في حال ترك الزر الأول مفتوحاً وإغلاق الزر الأخير، فإن ذلك سيؤدي إلى إضفاء ضخامة وحركة عشوائية على شكل البذة في القسم العلوي منها. لذا فإن إغلاق الزر الأعلى وترك الأسفل مفتوحاً يبقى الخيار الافضل.

إرتداء زوج من الجوارب الملونة أو غير المتطابقة

قد يضفي إرتداء زوج من الجوارب بأشكال "ميكي ماوس" و"دونالد داك"، جواً من المرح والراحة، لكن ليس في مكان العمل أو في مناسبة رسمية، لأنه سيلفت الأنظار لدى وضع إحدى القدمين فوق الأخرى أو لدى الجلوس على كرسي منخفض. فالحل الأنسب هو الإستعانة بجوارب رسمية موحدة اللون.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث