Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح لتطبيق ظلال العيون بالشكل المثالي

نصائح لتطبيق ظلال العيون بالشكل المثالي

هناك الكثير من النصائح والمعلومات عن اختيار الملابس والألوان المناسبة وحتى لون الشعر، لكن عندما يتعلق الأمر بتطبيق ظلال العيون، فهاك الكثير من النصائح المغلوطة.

اختيار ماكياج العيون يحتاج إلى الكثير من العناية ليكون متناسباً مع شكل العين. "حواء مصر " تقدم لقرائها معلومات عن كيفية اختيار ماكياج العين المناسب وفقاً لشكل ورسمة العين

العيون الواسعة:

للحصول على نظرة مغرية، ضعي القليل من ظلال العين باللون الداخل على الجزء العميق من الزاوية الداخلية للجفن وصولاً إلى منتصف العين. بعدها، أضيفي لوناً أخف على النصف الثاني من الجفن وامزجي اللونين بشكل ناعم.
أما إذا أردت الحصول على ماكياج براق للسهرة، استخدمي الون الفضي على الجزء الداخلي من الجفن، واللون الأسود على الزاوية الخارجية للعين وامزجي جيداً.
 
للعيون الصغيرة:

العين الصغيرة دائماً تحتاج إلى ماكياج العين الذي يجعلها تبدو أكبر وأوسع مما هي عليه. يمكنك تحقيق هذا الهدف باستخدام ظلال العيون الشاحب من الزاوية الداخلية لجفن العين إلى منتصف الجفن. احرصي على اختيار لون حيادي ثم طبقي لوناً داكناً من منتصف الغطاء إلى الزاوية الخارجية. يمكنك أيضا تسليط الضوء على ثنية الجفن مع لون أغمق وأضيفي الكثير من الماسكارا السوداء، لطلة مسائية أو في السهرات.

للعيون ذات الجفن المرتخي:

العيون الناعسة تحتاج إلى ماكياج يجعلها تبدو مشدودة أكثر ويقظة وحيوية. الحل الوحيد هو في استخدام ظلال العيون اللماعة التي تضفي التألق إلى الوجه ومزجه باللون الباهت. يمكنك استخدام نفس الظل من الزاوية الداخلية من العين إلى أبعد من مجرد الزاوية الخارجية لتبدو العين أكبر وأكثر اتساعاً.

العيون الغائرة (الغارقة):

أول خطوة لإضافة الحيوية إلى العيون الغائرة هي تشذيب الحواجب بشكل مرفوع أو مع زاوية لتبدو العين مشدودة، ثم تطبيق ظل العين البراق بدءاً من خط الرموش إلى الجفن العلوي، مما يعطي الألق الفوري للعين.

يمكنك بعدها استخدام الظل الداكن بدرجة أو اثنتين فقط لصنع شكل "V” من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الجفن. هذا سيجعل جفونك تبدو ممدودة تلقائياً. 

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث