Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح ماكياج لوجه يفيض جمالأً وشباباً

نصائح ماكياج لوجه يفيض جمالأً وشباباً

مع التقدم في السن، تغزو التجاعيد والخطوط الصغيرة الوجه، مما يجعل عملية تطبيق الماكياج مهمة صعبة ومقلقة، لأن مستحضرات التجميل تغرق في الخطوط وتجعلها أكثر بروزاً فيبدو الوجه مجهداً وباهتاً.

تحاول معظم النساء الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد عن طريق تغطيتها بالمستحضرات الخاصة، لكن هذا الأمر لا ينجح دائماً.
نقدم لك خطوات بسيطة يمكنك القيام بها أثناء تطبيق الماكياج لتساعد وجهك للحفاظ على نضارته وليبدو أكثر شباباً ونعومة. السر في هذه الخطوات هو عدم الإفراط في تطبيق الماكياج واستخدام الألوان الفاتحة والهادئة.

تميل النساء إلى الإكثار من استخدام خافي العيوب وكريم الأساس، لكن إضافة طبقات كثيرة وثقيلة من الماكياج على هذه الخطوط يؤدي إلى نتيجة عكسية لأنه يجعلها أكثر بروزاً.

استخدمي المنتجات التي تحتوي على المرطبات ولا تكثير منها، بل اعتمدي على تطبيق القليل منها مع الحرص على أن يكون اللون مطابقاً للون البشرة. المرطبات في مستحضرات التجميلاتتغلغل داخل الخطوط وتملأها فتختفي بسهولة، كما أنها تغذي البشرة وبالتالي تمتنع ظهور المزيد الخطوط والتجاعيد في المستقبل.

خافي العيون للهالات السوداء

- للحصول على مظهر أكثر شباباً، السر الرئيسي يكمن في منطقة تحت العين، لأن البشرة في هذه المنطقة يكون أكثر حساسية وبالتالي تظهر عليه علامات الإجهاد والشيخوخة بسرعة.

- لتفتيح الهالات الداكنة تحت العين، استخدمي كمية صغيرة من خافي العيوب على الدائرة المحيطة بالعين، واختاري اللون الأفتح بدرجة واحدة من كريم الأساس الخاص بك.

- طبقي خافي العيوب باستخدام البنصر ولا تمرغيه أثناء التطبيق بل ربتي برفق حتى يمتزج بشكل طبيعي ولا يبدو متلطخاً.

- الخطوة التالية هي استخدام ظلال العيون بلون فاتح وهادئ على الجفن العلوي وعند زاوية العين بجانب جسر الأنف، والقليل تحت رموش العين السفلية للحصول على عيون مشرقة وأكثر اتساعاً. بعدها أضيفي القليل من الماسكارا لنظرة ساحرة ومشرقة.

- أحمر الشفاه والخدود جزء رئيسي من الماكياج، لكن اختيار اللون ضروري لإكمال الطلة، لأن الخيار غير الموفق سيجعل وجهك شاحباً أو شبيهاً بالمهرج.

- اختاري أحمر الشفاه المائي أو الذي يحتوي على اللمعة لأن هذا النوع يجعل الشفاه تبدو ممتلئة وبالتالي أكثر شباباً.

- أما بالنسبة لأحمر الخدود، فاختاري الألوان الطبيعية والخفيفة، لا سيما الألوان المعدنية لأنها قريبة من لون البشرة واستخدمي فرشاة عريضة لتطبيق أحمر الخدود على تفاحة الخدين اي المنطقة الأكثر بروزاً من الخدود.

- يمكنك أيضاً إضافة القليل من الحمرة وتخفيفها للحصول على طلة مسائية مثيرة وهادئة.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث