Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

هذا الصيف .. اجعلى اظافرك جذابه لتكتمل الانوثه

هذا الصيف .. اجعلى اظافرك جذابه لتكتمل الانوثه

تُعد الأظافر الجذابة من مفردات الطلة الساحرة للمرأة العصرية، لذا تعول تشكيلات طلاء الأظافر في ربيع - صيف ‬2013 على الألوان الصارخة، والنماذج الشكلية اللافتة للنظر، واختلاف ألوان الطلاء، لتضفي على الأظافر سحراً وجاذبية، وتمنح المرأة طلة مفعمة بالأنوثة.

وقال خبير التجميل الألماني فرانك شبيرله إن «طلاء الأظافر يعكس هذا الموسم أنوثة المرأة ويمنحها طلة متفردة ومتميزة؛ فإلى جانب اللون الأحمر الكلاسيكي المفعم بالأنوثة والإثارة تزهو الأظافر بألوان النيون التي تمنحها طلة مشرقة تعكس روح البهجة والانطلاق التي يتسم بها موسم الربيع - الصيف، وكبديل أكثر رقة وهدوءاً يمكن للمرأة أيضاً تزيين أظافرها بدرجات الباستيل التي تشهد هي الأخرى رواجاً كبيراً هذا الموسم».

صيحات

أشار شبيرله إلى أن اختلاف ألوان الطلاء يُمثل أحدث صيحات تجميل الأظافر هذا الموسم؛ إذ يتم مثلاً طلاء جميع الأظافر باللون الأسود، مع طلاء ظفر إصبع الوسطى باللون الأبيض، ما يمنح المرأة طلة لافتة للنظر، تعكس تفردها وتميزها.

ومَن ترغب في طلة أكثر جرأة وجاذبية، يمكنها أيضاً تجميل أظافرها بأحجار الستراس المتلألئة أو المواد اللامعة أو النماذج الشكلية الرائجة بقوة هذا الموسم. غير أن خبير التجميل الألماني شبيرله ينصح بالاكتفاء ببعض اللمسات الجمالية القليلة، كي تبدو الأظافر جذابة من دون تكلف.

وذكر أنه تماشياً مع هذه الاتجاهات يشهد هذا الموسم حضوراً قوياً للطلاء الحراري، الذي يُغير اللون تبعاً لدرجة الحرارة، كذلك للطلاء الذي يتم وضعه فوق الطلاء العادي ليشع لمعاناً وبريقاً أو ليزين الظفر بنموذج شكلي جذاب.

وإضافة إلى ذلك، ينتشر حالياً في مراكز التجميل طلاء الأظافر الذي يتم تصليبه تحت الأشعة فوق البنفسجية، والذي يدوم مدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

متكلفة

من جهتها، قالت مستشارة المظهر بمدينة هامبورغ الألمانية، إنيس مايروزه، إن الأظافر اللافتة للنظر تلاءم المناسبات المسائية والخاصة فقط، ولا تصلح للعمل؛ كونها تبدو متكلفة وأقل جدية، شأنها في ذلك شأن الأظافر الصناعية.

وتنصح مايروزه المرأة العاملة بأن تزين أظافرها بالطلاء ذي اللون الأحمر الكلاسيكي، الذي يحافظ باستمرار على مكانته في عالم التجميل، أو تزيينها بطريقة الأظافر الفرنسية الكلاسيكية ذات الأطراف البيضاء، التي تحافظ هي الأخرى على مكانتها في عالم التجميل هذا الموسم، مع مراعاة أن تكون الأظافر قصيرة.

بينما قالت خبيرة التجميل كاثرين فريميل «لطلة مثالية ينبغي تنسيق ألوان أظافر الأيدي والأقدام مع بعضها بعضاً، فالمرأة الأنيقة تحرص أيضاً على أن يتناغم لون طلاء الأظافر مع لون الملابس، على غرار قرينة الرئيس الأرجنتيني الراحلة إيفيتا بيرون، التي كانت تمتاز بطلتها التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والجاذبية الساحرة».

وأوضحت فريميل أن الحصول على طلة معشوقة الأرجنتين على مستوى الأظافر يعني تزيينها، إما بأحد ألوان الباستيل الرائجة أو إحدى درجات الأحمر القوية.

العناية سر الجمال

أكد خبير التجميل الألماني شبيرله أن الأظافر لا تبدو جميلة وجذابة إلا بالعناية السليمة بها، وباتباع الطريقة الصحيحة لوضع الطلاء، حتى لو تم استعمال أفخم وأجمل أنواع الطلاء؛ لأن العناية بالأظافر هي سر جمالها وجاذبيتها، ولهذا الغرض نصح بتشذيب الأظافر بواسطة مبرد ورق صنفرة، مع مراعاة عدم قص جلد الأظافر، إنما تنعيمها بواسطة مزيل جلد الأظافر السائل ثم إرجاعه إلى الخلف. وفي البداية ينصح شبيرله بوضع طبقة من طلاء الأساس، ثم وضع طبقتين من طلاء سريع الجفاف. وفي حال ارتكاب أخطاء، يمكن استعمال قلم تصحيح الطلاء، الذي يمكن استعمال طرفه المدبب لرسم حواف الأظافر جيدا، وفي الخطوة الأخيرة يتم وضع طبقة من الطلاء النهائي، الذي يعمل على إحكام الطبقات، ويزيد من متانتها، ويمنح الأظافر لمعاناً وبريقاً.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث