Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أجعلى مكياجك هو سلاحك لاظهار جمالك

تؤكد خبيرة التجميل هند محمد، على أن المكياج له وظيفة وهو إبراز الجمال وإخفاء العيوب، ولكن للأسف ليست كل الفتيات والسيدات لديهم الخبيرة بفن المكياج، لهذا يجب أن نتعرف سويا على شكل الوجه ونوعية البشرة حتى نوظف المكياج فى مكانه الصحيح، وهناك بعض النصائح التى يجب تتبعها الفتيات عند وضع المكياج وهى لا نترك أعمارنا هى التى تحدد لون الشفاه ولكن علينا الاستمتاع بكل الألوان بشرط استعمال قلم تحديد.

وفى حالة معاناة بعض السيدات من وجنتين غير واضحة المعالم، نستطيع التغلب على هذا الأمر برسمها بطريقة ذكية بحيث نضع أحمر الخدود بطريقة خفيفة من أسفل عظمة الوجنة بلون وردى فاتح باتجاه الأعلى.

وتضيف وفى حالة السيدات المتقدمة فى العمر نلاحظ أن الوجنتين أصابها بعض الترهل، فى هذه الحالة يمكن وضع أحمر الخدود فوق الوجنة الحقيقية بقليل لإعطاء الانطباع أنها مرتفعة لكن مع الحذر فى المبالغة كأن تصل إلى أسفل العين مباشرة.

وفى بعض الأحيان نضع مكياج بحذر، ولكن بحركة غير مقصودة نرتكب خطأ على شكل بقعة سوداء فوق العين أو تحتها أو ما شابه ذلك، وفى هذه الحالة يفضل أن نستعمل فرشاة نظيفة لتنظيفها.

أما بالنسبة للعيون المرهقة وبعد التنظيف يمكنك مسحها باستخدام قطعة قطن مبللة من عصير الكيوى أو عصير الخيار أو الشاى المثلج يُترك لمدة 10 دقائق قبل وضع كريم الأساس، لكى يعطى مفعوله ويخفف من آثار الهالات السوداء.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث