Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أخطاء فى جمالك و مكياجك تزيدك سنا .. فتجنبيها


تبحث المرأة دائما على الجمال وتحاول بكل الطرق أن تخفي عمرها الحقيقي حتى تبدو أصغر دائمًا.

خبراء الجمال رصدوا 7 أخطاء تجعل المرأة أكبر سنا لذلك يجب عليها تجنبها وهي وضع كثير من كريم الأساس ، حيث يجب وضع كمية قليلة منه، ويجب اختيار اللون المناسب للون البشرة، واختيار لون الكريم أغمق من لون البشرة بدرجة واحدة وإذا كانت المرأة تستعمل كريم الأساس لتغطية عيوب معينة فيجب معالجتها وليس من خلال تغطيتها بكريم الأساس.

أما الخطأ الثاني فيتمثل في وضع كثير من كريم التبييض تحت العين ، حيث يجب تجنب ذلك أيضا فإذا كانت المرأة تعاني من الهالات سوداء تحت العين يجب معالجتها بساعات النوم المناسبة وتناول الطعام الصحي الذي يمنحها منظر صحي أكثر.

والخطأ الثالث يتمثل في تسريحات الشعر الخطأ ، ويجب هنا اختيار تسريحات لشعر تناسب شكل وجهك وأيضا عمرك، والخطأ الرابع يكمن في أن الإجهاد والضغط ، يؤثران على بشرتك وجسمك لذلك يجب أن تحاولين الابتعاد عن الضغط وإيجاد فرصة للراحة والاسترخاء.

ويتمثل الخطأ الخامس في صبغة الشعر، فيجب عليك اختيار اللون المناسب لعمرك ولجمالك لان اختيار اللون غير المناسب يفقدك الكثير من جمالك، وأيضا يجب اختيار صبغة للشعر عند مصفف الشعر المتخصص.

أما الخطأ السادس يكون في استخدام ظلال العيون اللامعة، فكلنا نعلم أن العيون هي أكثر مكان يظهر فيه كبر السن لذلك فاستخدامك لظلال عيون لامع يظهر علامات كبر السن لذلك يجب استخدام ظلال عيون هادئ.

ويتمثل الخطا السابع في وضع ماكياج أسفل العين حيث يجب تجنب وضع الكحل والماسكارا على الرموش السفلى وأسفل العين لأن وضعهما في تلك المنطقة يظهر كبر سنك وعلامات العمر لذلك فعدم وضعهم بهذه الطريقة يمنحك مظهر أصغر وأجمل للعيون .

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث