Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تعلمى كيف يكون المكياج فى سن الاربعين

مع التقدم في العمر، تحتاجين إلى التكيف مع التقنيات الجديدة لإبراز مظهرك وإخفاء العيوب الخاصة بك بالماكياج، يجب على المرء أن يفكر فى الشيخوخة بأمان، ولكن لا يوجد شيء خاطئ في المظهر الجذاب بغض النظر عن العمر، ونحن نشاطر بعض النصائح الكبيرة للظهور بأفضل ما لديكم.

1. كريم الأساس:

معظم النساء قد تبدأ في أن ترى دوائر التجاعيد تحت العين في هذا العم،  وعند حدوث ذلك يتم تطبيق الأساس البودرة وأحمر الخدود على البشرة ومن الأفضل استخدام البودرة المائية  الترطيب قبل تطبيق الماكياج هو فكرة جيدة.

2. المستحضرات الطبيعية هى الأفضل لك:

بدلاً من الاعتماد كليًا على منتجات ومستحضرات التجميل الصناعية، جربي الطرق الطبيعية لتعزيزبشرتك حيث قد يبدو أن الجلد يصبح أكثر حساسية مع التقدم في السن، ومع استخدام مستحضرات التجميل الطبيعية يمكن أن تستفيدي منها، لديك العديد من المنتجات الطبيعية التي يمكنك محاولتها.

3. استخدام الظلال:

في هذا العمر، يجب وضع خط بين ماكياج مثالي والمبالغة لا تذهب للظلال المشرقة جدًا أو الداكنة، يجب أن لاتذهب لتلك الظلال الحادة وجربى اختيار ظل المحايدة مثل الخوخ والألوان الوردية الخفيفة جيدة، سواء كان أحمر الشفاة، او طلاء الأظافر أوظلال العيون، واعمل على الحفاظ على ظلال خفيف ورقيق أيضًا، وتجنب المنتجات المتلألئة لأنها قد لاتبدو على ما يرام مع عمرك.

4. الإخفاء:

العي نتحتاج إلى عناية خاصة في هذا العصر، اعملى على وضع بعض الكريم المرطب تحت العين ان لإعطاء نظرة جديدة لعينيك. لاتعملى على رسم حاجبيك بأقلام الرصاص فقط استخدمى الكحل والماسكارا، ولكن لا تطبقى منها كثيرًا أيضًا.

5. الخدين:
ننصح باستخدام اللون البرونزي لإعطائك نظرة ومظهر مشرق وأيضًا يجب استخدام المنتجات السائلة حتى تكون وجنتيك حمراوتين كالتفاح.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث