Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

المكياج المعدنى احدث الصيحات فى عالم الجمال

يمثل الماكياج المعدني أحدث صيحات فن التجميل في الموسم الحالي. وعن ميزات هذا الماكياج، الذي يتألق بدرجات الذهب والفضة والبرونز قالت مجلة المرأة الألمانية «Amica» إنه يمنح المرأة طلة متلألئة كالنجوم في الحفلات والمناسبات المسائيـة، شريطة أن يتم وضعه بشكل سليم.

وذكرت المجلة الصادرة بمدينة ميونيخ أن اللونين الذهبي والبرونزي يتناغمان بشكل مميز مع البشرة الدافئة كالخمرية، بينما يتناغم اللونان الفضي والنحاسي مع البشرة الباردة كالوردية. وأشارت المجلة المعنية بشؤون الجمال إلى أن الماكياج المعدني يمنح الشفاه والعيون بصفة خاصة بريقاً وإشراقاً.

وعن كيفية وضع ماكياج الشفاه المعدني قالت المجلة: «من الأفضل أن يتم أولاً تحديد معالم الشفاه بواسطة قلم تحديد مناسب، وبعد ذلك يتم تزيين الشفاه باللون البرونزي مثلاً. وكي يكتمل جمال الطلة المعدنية يتم وضع مِسحة من اللون الذهبي في منتصف الشفاه». وللحصول على ماكياج عيون متلألئ تنصح المجلة الألمانية بالمزج بين أكثر من درجة معدنية «فيتم تزيين الجفون بظلال فضية اللون، بينما يوضع لون برونزي على طية الجفن وحتى زاوية العين الداخلية، على أن يزين صف الرموش السفلي بكحل كثيف».

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث