Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

اهتمامك بمكياجك يغنيكى عن اى عملية تجميل

للحصول على مظهر جميل وفم رائع وخدين بارزين وأنف رقيق وخطوط عينين مشدودة، لست بحاجة إلى الخضوع لمشرط جراح التجميل أو إلى تحديد ملامحك بواسطة التعبئة أو استخدام حقن البوتوكس أو الحصول على الكثير من الملاحظات والاستشارات التي قد تتسبب لك بالكثير من المشكلات، كل ما عليك فعله هو تعلم بعض المهارات لوضع الماكياج الذي يمكنك من تحسين مظهرك ويجعلك أكثر جاذبية. وكما أقول دائما: «لا تستخفي بقوة الماكياج».

كيف تتحكمين بماكياجك؟
أولا: أعدي المنظف والمرطب، ومهدي وجهك لوضع الماكياج من خلال وضع خافي العيوب وكريم الأساس.
ثانيا: ارسمي خديك وأضيئيهما، واعثري على تجويف الوجنتين (بواسطة مصهما إلى الداخل).
ثالثا: ضعي لون الظلال الداكن على الوجنتين البارزتين بواسطة فرشاة خدود ناعمة.
رابعا: خذي فرشاتك وامسحيها باللون المفضل لديك (اللون المرجاني أو التوتي هما الأفضل) وضعيه على تفاحتي الوجنتين.
خامسا: استخدمي فرشاة بودرة كبيرة، وبلطف امزجي أحمر الخدود وارسميهما.
سادسا: ضعي إضاءة عالية (هايلايت) على قمة عظام الخد، ومديها إلى الخلف نحو الحافة الخارجية لمنطقة عينيك.
سابعا: استخدمي ثلاثة ألوان ظلال مختلفة (لون لامع، قاتم قليلا، طبيعي) مجموعة ألوان للتشكيل، وألوان قزحية للإضاءة، حيث يمكنك إبراز ملامحك الرائعة بحركة يدين سريعة.


طلة رائعة
للحصول على الطلة التي تريدينها، أول شيء عليك القيام به هو معرفة ما إذا كان وجهك مدورا، مربعا، مثلثا، طويلا أو بيضاويا، وإذا كنت غير متأكدة من شكل وجهك فانظري إليه، وارسمي دائرة وجهك بواسطة أحمر الشفاه على المرآة.


غيري شكل أنفك

يعتبر رسم الأنف زخرفة أنيقة تستحق منك الإتقان، فإذا كنت ترغبين في نحت أنفك استخدمي لون إضاءة وارسمي على الأنف بتقنية.

الأنف المسطح
ضعي الإضاءة على أسفل وسط الأنف، وتجنبي الجانبين، وبمزج سلس ارسمي أسفل الأنف.

الأنف العريض
تضييق الأنف العريض يتم بواسطة كريم الأساس الأغمق قليلا من لون البشرة الطبيعي. امسحيه على طول جانبي الانف بواسطة فرشاة صغيرة أو بإصبعك، وابدئي من أدنى الزوايا الداخلية للحاجبين، وانتهي عند جانبي الخياشيم.
ضعي ظلالا خفيفة من الأساس أسفل جسر الأنف، وامزجيها جيدا.

الأنف النحيل
ضعي مسحة من الكونسيلر الذي يكون أغمق قليلا من لون بشرتك الطبيعي على أسفل أنفك ووسطه، ثم استخدمي ظلا أخف على جانبي الأنف والخياشيم.

الأنف الطويل
ضعي كريم الأساس أو الكونسيلر بحيث يكون أغمق قليلا من لون بشرتك الطبيعي على الطرف، بين فتحتي الانف وحولهما.
رسم عينيك وإضاءتهما
باستخدام فرشاة ظل ناعمة للعين ضعي الظل بلمسات لطيفة على جفن العين المتحرك لرسم عينيك، ثم ضعي ألوان الإضاءة على عظمة الحاجب والزوايا الداخلية لعينيك لزيادة إشراقتهما.
إذا أتقنت الماكياج فستكونين جميلة كل يوم وتبدين بشكل جديد، أما إذا خضعت لعمليات التجميل فسيصبح شكلك واحدا، ولن تستطيعي تغييره وإضافة شكل جديد لك كل يوم، فجملي نفسك بالماكياج لا بعمليات التجميل.

أعيدي رسم شفتيك
لجعل الشفتين الرقيقتين أكبر استخدمي قلم الشفاه لرسمهما مع الخروج عن حدودهما لجعلهما تبدوان أكبر من طبيعتهما.
اجعلي الخط أوسع قليلا في الأعلى والأسفل، وضعي أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة داخل الخط (على شفتيك)، ثم أضيفي طبقة من ملمع الشفاه أعلى لون شفتيك.
لجعل الشفتين الممتلئتين أصغر ضعي كريم الأساس أو خافي العيوب (الكونسيلر) على أطراف شفتيك لطمسهما، واستخدمي قلم رسم الشفاه وارسمي داخل خط الشفتين، ثم ضعي طبقة من لون الشفاه المطفي.
لجعل الشفاه غير المستقيمة متعادلة حددي الشفة العليا الرقيقة باستخدام قلم الشفاه خارج الحافة، ثم ارسمي الشفة السفلى على حافتها وخطها الطبيعي، وضعي اللون على شفتيك في داخل الخط بواسطة الفرشاة، وضعي الكثير من اللون في منتصف الشفة.
لإعطاء الشفتين غير المحددتين شكلا حددي الشفة العليا بقلم الشفاه وأبرزي الحرف V في المنتصف قبل وضع أحمر الشفاه، وارسمي خارج خط حافة الشفة السفلى، ثم استخدمي لونا داكنا إلى جانب الألوان المطفية لمنح شفتيك مزيدا من الوضوح.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث