Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

كيف توفقين بين لون مكياجك و بشرتك


يضفي الماكياج ألقًا ورونقًا على بشرتك، ويمنحك إشراقة وحيوية لتبهري من حولك بطلتك الجميلة الخلابة. لكن لا بد من إختيار الماكياج المناسب لكل بشرة لتبدو أجمل، لأن تطبيق درجة غير ملائمة لبشرتكِ، تُظهرها أقل حيوية وأكثر شحوباً.

فإذا كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء فيجب أن يكون كريم الأساس أغمق درجة واحدة من لون بشرتكِ، والبودرة أفتح درجة من التأسيس، وظلال الجفون من الدرجات الفاتحة من (الأزرق، الأخضر، البنفسجي والوردي ) والماسكارا من اللون الغامق. أما أحمر الخدود والشفاه من اللون البرتقالي أو الأحمر أو الزهري بدرجاتهم المختلفة.

أما البشرة السمراء فتليق بها الألوان الفاتحة التي تزيد من نضارة بشرتها، حيث يجب أن يكون كريم الأساس أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة مع الإبتعاد عن البودرة السمراء. أما ظلال الجفون فيُفضل أن تكون من اللون البني أو الأخضر أو الأزرق، مع إستعمال الكحل والماسكارا التي تلائم ظلال العيون. فيما يفضل أن يكون أحمر الخدود والشفاه  الأصفر باللون البرتقالي أو البني.

ولصاحبات البشرة القمحيه، فيفضل تطبيق ألوان البيج المتوسطة في كريم الأساس والبودرة لإشراقة أكثر، مع إستعمال ظلال الجفون الزهرية والرمادية أو السوداء المخففة أو البرونزية أو البني. وإستعمال الكحل والماسكارا السوداء، وأحمر الخدود والشفاه باللون الوردي أو مشتقات البني بتدرجاتها الرائعة.


 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث