Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : تألقى مثل الزهور بمكياج ربعيى رائع و مبهر

بالصور : تألقى مثل الزهور بمكياج ربعيى رائع و مبهر

للطبيعة مزاجيتها الخاصة وطريقتها المبتكرة في التفاعل مع تقلبات المناخ من فصل لآخر، لكن علاقتها بفصل الربيع قد تبدو حميمية، فهو الفصل الوحيد الذي تكشف له عما خبأته من أزهار ملونة وفواكهة نضرة. وبما أن السيدات يسعين دائماً للتماثل بالطبيعة في صفاتهن وجمالهن، فعليهن إذن إنتهاز فرصة حلول فصل الربيع للتألق بألوان فرحة ليس فقط في الأزياء، إنما ايضاً في الماكياج ولون الشعر.
لتتمكن كل سيدة من معرفة لون الشعر والماكياج الذي يبرز نضارتها الطبيعية في هذا الفصل الجميل، توجهت جريدة "إيلاف" الى خبيرة التجميل "كاثي واغنر"،  في باريس، وعادت بالنصائح التالية:


1- للسحنة البيضاء الباهتة والشعر الأشقر والعيون الملونة

لتحصلي على طلّة طبيعية، يمكنك الحفاظ على لون شعرك الطبيعي مع إدخال بعض الخصل ذات اللون الأشقر الطفولي، وهو اللون الذي يزول مع الكبر بعد التعرض للشمس والماء. وللحصول على طلّة جريئة،  فلا غنى لك عن بعض الخصل الكستنائية القاتمة التي تضفي بعض الرونق على البشرة الباهتة.

أما بالنسبة للماكياج، فإن بشرتك الباهتة وشعرك الفاتح قدما لكِ الحظ الوافر للتمتع بألوان الماكياج الفرحة الرائجة بشدة هذه السنة. فلا تترددي بتطبيق أحمر الخدود الزهري الناعم وأحمر الشفاه الوردي عند القيام بجولة في الطبيعة أو في غذاء شمسي. وإذا كنت تملكين عيوناً زرقاء، فحاولي التركيز على اللون البرتقالي الذي يحتل قائمة الألوان الرائجة في الماكياج هذه السنة، فالظلال البرتقالية هي مفتاحك السرّي للحصول على عيون مضيئة شبيهة بعيون القطط  أما أحمر الشفاه البرتقالي فهو كفيل بأن يخلصك من الطلّة الباهتة الخالية من الحياة. وإذا كنتِ تملكين عينين خضراوين فزينيهما بقلم خوخي وظلال نارية في سهراتك أو بألوان بنفسجية فاتحة في النهار.

 2- للسحنة الوردية والشعر الكستنائي والعيون العسلية 

إن إعتماد اللون البني الحار الذي يميل إلى الإحمرار كفيل بأن يبرز نضارة خدودك الحمراء بشكل طبيعي وجذاب، لكن لمنح سحنتك مزيدا من الفرح والتألق توجهي إلى اللون الأحمر وأدخلي إليه خصلاً نحاسية أو ذهبية.

أما بالنسبة للماكياج فإجعلي حبة الدراق ملهمتك الأولى لتطبيق أحمر للخدود ناري يشع بالحياة وإستعيني بأحمر الشفاه النحاسي أو البرونزي. لكن تجنّبي أحمر الشفاه الأحمر لأنه يخفي جمالية خدودك الحمراء.

3- للسحنة الحنطية أو السمراء والعيون القاتمة والشعر البني أو الأسود 

يمكنكِ المحافظة على لون شعرك، لكن أدخي إليه لمسة من الفرح عبر إعتماد لون يتبدل مع الضوء ليميل إلى لون الشوكولا، الكستنائي أو البني الفاتح. وإذا كنت ترغبين بطلّة جريئة توجهي إلى اللون الأشقر الرائج بشدة هذه السنة، شرط أن يكون قصيراً وذلك لإبراز جمالية التناقض بين لوني شعرك وسحنتكِ.

أما في الماكياج، فإعتمدي كريم الأساس الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ولا تترددي بإعتماد أحمر الشفاه الأحمر، وخصوصاً إذا كنت تملكين شعراً أسود. فالأحمر من أكثر الألوان التي تليق بالأسود، لكن لدى تطبيقه  قلّلي من ماكياج العيون، إكتفي بقلم فاتح لتحديدها (بيج  أو أبيض) وإستعيني بالماسكرا السوداء الكثيفة لمنح عينيك نظرة جذابة لكن هادئة. يمكنك كذلك الإستفادة من رواج اللون الأخضرهذا الربيع وتطبيق الظلال الخضراء الداكنة، لكن إكتفي بتطبيق أحمر الشفاه البيج الشفاف معه.

 

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث