Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

5 رجال تهرب منهم المرأة

5 رجال تهرب منهم المرأة

في رحلتها للبحث عن الرجل الذي ستكمل معه مشوار حياتها للأبد، تقابل المرأة أنواع من الرجال يمتلك كل منهم عيبا لا يمكن التغاضي عنه أبدا وإكمال العلاقة، لأنها ستفشل حتما في ظل وجود هذا العيب.

أشار محمد الشويخ، خبير التنمية البشرية والعلاقات الأسرية، إلى أن هناك 5 أنواع من الرجال تكرههمالمرأة، نتيجة الكثير من التصرفات والمواقف التي تثير الجنون والانفعال..وهى

الرجل اللعوب
هذا النوع من الرجال متعب للغاية، في البداية يأسرك بكلامه المعسول، ورومانسيته، ومعرفته فيما تحبين، وما لا تحبين. إلا أنه سيتعبك، لأن الإخلاص لك ليس من أولوياته، ولا حتى في المراتب الأخيرة، لأنه وإن صح القول لا يدرجه في قاموسه، باختصار، لأنك لن تكوني الوحيدة في حياته.

الرجل الفاشل
هذا الصنف من الرجال له تعريف واحد، وهو الذي يرمي اللوم على الظروف وعلى غيره من الناس.

الرجل المدمن على العمل
هذا النوع أو الصنف من الرجال لا يرى سوى المال والاهتمام المهني فينسى أن لزوجته قلبا وشعورا ومناسبات يجب أن يلغي أي ارتباط للوقوف إلى جانبها فيها.

الرجل ضعيف القرار
فمثلما يقول المثل المعروف الرجال معادن ومعدن الرجل هو كلمتة، إذ يتميز الرجل في مجتمعنا بقوة قراره والتزامه بكلمته ورؤيته، فلا يمكن للزوجة المضي قدما مع رجل يسهل التحكم بقراره، ويبدل رأيه بعد 5 دقائق.

الرجل الكاذب
كوني حذرة وحريصة من هذا النوع من الرجال، فلا تجعلي عاطفتك تتحكم بك ولا تقتنعي بأنه مضطر على الكذب بأي أمر ما وخصوصا إذا أعطاك هذا العذر بعد أن تكتشفي حقيقته وتفضحيه !

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث