Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

للزوجات.. تعرفي على طرق التعامل مع الزوج «الشكاك»

للزوجات.. تعرفي على طرق التعامل مع الزوج «الشكاك»

يعد الشك من الصفات السيئة، التي تؤدي إلى تدمير الحياة الزوجية، كما أنه من الأمور التي يصعب على الزوجة، التعامل معها أو تقبلها، فإذا تم زرع الشك في قلب الزوج، فلا يمكن لأي قوة أن تمحوه وسينقلب الأمر في النهاية إلى حقد ومرارة، حتى وإن عاش معها حتى نهاية عمره.

الدكتور شافع النيادي خبير العلاقات الزوجية، يقدم للزوجات أفضل الطرق، التي تساعدهن في القضاء على بذور الشك، من خلال هذه النصائح:

على الزوجة أن تصارح زوجها بكل شئ، فالمصارحة هى الطريق الأمثل، للحياة الهادئة السعيدة، ولابد أن تكوني صريحة، واضحة ومباشرة معه.

عليك بالمناقشة الجيدة والهادفة معه، ولا تلقي اللوم عليه وأكدي له من خلال سلوكك، وشخصيتك أنك تستحقين ثقته، كما أنه يجب عليك أن تتوقفي عن القيام بالأمور التي تضايقه، كي لا تخسريه لأسباب تافهة.

عليك حسم الأمور فورا، إذا تجاوز الزوج حدوده، لأن العيش مع الشك الزائد عن الحد من الأمور الصعبة التي يمكن أن تواجهها الزوجة، كما أنه من الأفضل في تلك الحالة أن تقنعي زوجك، بأهمية المشورة النفسية، والقيام بالعلاج النفسي الزواجي، حيث سيتعرف المتخصص على المشكلة التي يعاني منها كلاكما أو أحدكما، ويمكنه مساعدتكما، ويبرز لكما العيوب بهدوء ودون تجريح.

وأخيرا يهمس النيادي في أذن كل زوجة أنه عليها أن تظهر له حبها ومشاعرها وعواطفها دوما، وأن تجعله محور حياتها واهتمامها.
 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث