Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

5 أسباب تؤدي إلى فشل خطوبتك

5 أسباب تؤدي إلى فشل خطوبتك

تعتبر فترة الخطوبة من أجمل وأهم الفترات التي يمر بها أي اثنين مقبلين على الزواج، فتعتبر هي الخطوة الأساسية لفهم كل واحد الآخر لبناء حياة زوجية قائمة على التفاهم والمحبة.

وتقول أسماء عبد اللطيف، خبيرة العلاقات الإنسانية والأسرية: من أجل الاستمتاع بخطوبة سعيدة والتغلب على المشاكل التي تصادف في الغالب المخطوبين.
أولا لابد أن يعرف كل طرف الآخر جيدا من حيث المزايا والعيوب وأن تكون هناك مصارحة حقيقية مع النفس، هل هذا الشخص مناسب ليكون شريك حياة أم لا.

وحتى يحدث ذلك يجب أن تكون هناك لقاءات بين الإثنين للتعرف أكثر على شخصية بعضهما، فهل الخطيب بخيل أو غيور بشدة أم هناك صفات جميلة يتحلى بها، تجعل الفتاة لا تنظر إلى بعض العيوب التي نعتبرها غير مؤثرة وهل هي مستعدة تحمل ذلك أم لا.

وأحذر هنا من خطورة الكذب، خاصة من ناحية الفتاة، كون الخطيب سوف يكتشف ذلك في أقرب فرصة ولن يسامح أبدا وسوف تكون نهاية الخطوبة وأيضا بداية الفشل، حتى ولو كانت كذبة صغيرة أو بيضاء كما يقولون.

وتشير أسماء أنه من الأمور التي تهدد فترة الخطوبة -أيضا- المقارنة سواء كان من الشاب أو الفتاة فهذا يؤدي إلى خلق شعور بعدم الرضا بالشريك بالإضافة إلى الشعور بالملل، أيضا يجب تجنب عدم الملاحقة أو المطاردة كون ذلك يؤثر سلبا على الطرفين، فالحب لايقاس بالعدد ولكن بالفعل.

وأخيرا الحرص على تبادل الهدايا وبالتحديد الرمزية، لأنها تقوى العلاقة بين الطرفين وتقربهما أكثر.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث