Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

كيف تعرفين ان حبيبك يكذب .. اليكى هذه العلامات

إذا كنتِ مرتبطة عاطفيا بأحدهم، ولكن يتسرب الشك دائما إليك بسبب إحساسك بكذب حبيبك عليكِ.. وبما أن الصدق هو جزء أساسي في أي علاقة، وإذا كنتِ لا تثقين فى حبيبك، ربما يكون هناك سبب لذلك وربما يجب عليك أن تنهى هذه العلاقة.

وبالتأكيد يوجد من يكذب ويصعب علينا كشف كذبه، ولكن سنقدم لكي عشر علامات توضح لكى إذا كان حبيبك يكذب عليك أم لا!:

1.لا يتصرف بطبيعته

عامة عندما يكذب أى شخص فهو يشعر بعدم الارتياح والقلق بشأن أن يكشفه أحد.. فعندما يكذب عليك بشأن أمر ما، ستجدينه منفتحا جدا لك وسعيدا جدا وفجأة يصبح حريصا فى كلامه ويتخطى العديد من النقاط.. وإذا سألتيه عن وجود شيء ما غريب، سينزعج كثيرًا منك.. وهذا بالتأكيد أكبر دليل على كذبه.

2.لا ينظر إليك

إذا كنت تتحدثين معه فى أمر ما بدون أن ينظر إليك، فهذه علامة كبيرة على كذبه.. وعندما يفعل ذلك اطلبي منه أن ينظر إلى عينيكي ويقول ما يقول، إذا رفض تأكدي أنه كاذب.

3.روايته ليست ثابتة

انتبهى إلى التفاصيل التى يحكيها لكى حبيبك بشأن موضوع ما، انتظرى عدة أيام واسأليه مرة أخرى عن هذا الموضوع.. إذا لم يوجد شيء جديد فى الموضوع، تأكدي أن هذا الموضوع لم يحدث أصلاً (أو ربما يكون حبيبك سيء الذاكرة فعلاً).

4.بارع فى الدفاع عن نفسه

إذا كان حبيبك يدافع عن نفسه ببراعة، تأكدي أنه كاذب ويراوغك حتى لا تكشفى كذبه.

5.يتراجع كثيرا

عندما يتوقف أو يتراجع كثيرا عن الإجابة عليك، تأكدي أنه لا يخبرك الحقيقة. فإذا سألتيه مثلاً "أين كنت الليلة البارحة؟ " إذا تأخر فى الإجابة لمدة دقيقة مثلاً، اسأليه مرة أخرى ففى هذه اللحظة يحضر حبيبك للإجابة، فالإجابة ليست حاضرة بالفعل.

6.يتهمك دائما بالكذب

إذا كان حبيبك يتهمك دائما بالكذب، فهو في هذه الحالة يشعر بالذنب والسوء لأنه يخذل ثقتك فيه.

7.لا يعطيكِ أي تفاصيل

اسأليه بعض الأسئلة غير البريئة المغزى مثل "ماذا فعلت بشأن مشكلتك؟" ولا تطلبي منه أى تفاصيل، إذا كان رده "لا أعرف" أو "لا أتذكر"، سيكون هذا بسبب عدم وجود أي تفاصيل ليخبرك بها أصلاً – فقد لا يوجد أى مشكلة أصلاً-.

8.إذا كان يستخدم تليفونه الخلوي بغرابة

لا أنصحك بالتجسس على تليفونه الخلوي، ولكن انتبهي لطريقة استخدامه للتليفون.. فهل يجعله معه طول الوقت حتى إذا فى الحمام؟، هل يمسح كل رسالة تصله؟، أو هل يفزع عندما تلمسى تليفونه حتى إذا كان مغلقا؟ إذا كان يفعل أيا من ذلك أو كلهم تأكدي أنه يخبئ شيئا عليك.

9.لديه تاريخ من الكذب

إذا كذب حبيبك عليك مسبقا، فسيفكر ما الذى سيختلف إذا كذب عليك مجددا هذه المرة.. إذا كذب عليك مرة أو مرتين فى أمور بسيطة، هذا لا يعنى أنه شخص غير موثوق فيه.. ولكن إذا كذب عليك فى أمر كبير، من السهل جدا أن يفعل ذلك مجددا.

10.لديك إحساس

بأمانة عليك أن تتبعى إحساسك، فأنتِ تعرفين حبيبك أكثر مني.. فيمكنك أن تتبعى كل هذه العلامات السابقة ولا تقدرين على معرفة ما إذا كان حبيبك يكذب عليكِ أم لا، ولكن إذا كان لديك إحساس دفين بكذبه، بالتأكيد هذا الإحساس وراءه سبب.



 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث