Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تعرفى على خمسة أدوات منزليه لتنظيف حمامك

تعرفى على خمسة أدوات منزليه لتنظيف حمامك

الحمام من الأماكن المعرضة لانتشار الجراثيم، لذا، عليكِ العناية بتنظيفه وتجفيفه لأن تركه رطب لساعات طويلة يساعد على تنامي البكتيريا و الجراثيم، كما أن حجرة الحمام من الحجرات التي تحتوي على أدوات كثيرة بعضها مصنع من خامات خاصة تحتاج طريقة معينة لتنظيفها.
 
 باستخدام 5 أدوات منزلية و شخصية للعناية بالحمام والحصول على النظافة التي تحمي أسرتكِ.
 
1- معجون الأسنان
 يمكنكِ الاعتماد على معجون الأسنان لتنظيف الأدوات المصنعة من الكروم مثل يد الصنبور والدش، حيث يساعد على عودتها لامعة مرة أخرى.
 
2
- الأكياس البلاستيكية
 ربما تكون للأكياس البلاستيكية استخدامات عديدة، ولكن هذه المرة يمكنكِ الاعتماد عليها لتنظيف وتعقيم الدش، خاصة وأنه يصعب فكه وتركيبه، فقط أحضري كيس بلاستيك واملئيه بالخل واربطيه حول الدش بحيث تكون رأس الدش داخل الكيس، واتركيه ليلة كاملة وفي الصباح فكي الكيس وافتحي الصنبور لتنزل المياه النظيف وتخلصكِ من بقايا الخل.
 
3- طلاء الأظافر الشفاف
 مع المياه الكثيرة و الاستخدام المستمر تتعرض المسامير الموجودة داخل أدوات الحمام للصدأ، وهنا يمكنكِ الاعتماد على طلاء الأظافر الشفاف بوضع طبقة تغطي المسمار، ويمكنكِ تجديدها من فترة لأخرى حسب الاستخدام.
 
4- الأوراق المستخدمة لتصفية القهوة
 ينصح الموقع باستخدام أوراق تصفية القهوة أو ما تسمى بـ«فلتر القهوة» لتظيف مرآة الحمام، فأنسجتها تساعد تنظيف المرآة وإعادتها لامعة من آثار بخار الماء وقطرات المياه.
 
5- الخل
 استخدمي إسفنجة مبللة بالخل الأبيض لتنظيف آثار بقع المياه التي تحيط بالصنبور.
 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث