Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

منزلك صغير ؟ ... اليكى بعض الافكار زيادة مساحته

الحياة في المدن الكبيرة لها ميزاتها الخاصة، وشراء منزل كبير يحتاج الكثير من الأموال.

فإذا كنت من سكان المدن المزدحمة وتختنق من منزلك الضيق، نشرت شبكة (فوكس نيوز) الأمريكية بعض الحلول الإبداعية التي تجعل من مكانك الصغير يبدو أكثر اتساعا، وهذه الحلول هي:

أولا: الحصول على أماكن تخزين إضافية:
إن المساحات الفارغة المهدرة تنتشر أكثر في المنازل الضيقة، مثل تخصيص غرفة كاملة للتخزين وغيرها، والحل هو بدء استخدام هذه المساحات بشكل أفضل.
اخترعت إحدى الشركات فكرة تحويل المنطقة الفارغة تحت سلم البيت إلى مجموعة من الأدراج، وهذا الحل عملي للتخزين واستخدام المساحات الفارغة المهدرة.
هناك أيضا أكياس ضغط تُقلّص الأشياء بشكل ملحوظ، مثل الوسائد الإضافية والمناشف والملابس، ثم تخرينها تحت سرير أو أريكة، مما يجعلك تستخدم المساحات الفارغة المنخفضة غير المستخدمة.

ثانيا: شراء سراير قابل للطى على الجدار:
إن سرير يمكنك طيه على الجدار يوفر لك مساحة فارغة في الغرفة، ويحاول مصنعو الأثاث استعادة الطراز القديم الذي يوفر مساحات أكبر مع تصاميم جديدة أنيقة.
وفي حين أن طي السرير صباحا كل يوم قد يبدو متعبا لبعض الناس، لكن سرير المطوى وسيلة رائعة لاستخدام الغرفة للنوم واستخدامها أيضا غرفة معيشة أو غرفة للضيوف.

ثالثا: شراء دولاب مطبخ عمودى:
من الأفضل شراء دولاب مطبخ يقف عامودي على الجدار، حيث يمكنك تخزين الأدوات المستخدمة في الطباخة بشكل منظّم على رفوفه، كما يمكنك شراء قطعة جذب مغناطيسية وتثبيتها على الحائط لتعليق السكينة عليها وترك مساحتها فارغة داخل الدرج لاستخدامها في شيء آخر مفيد.
وهناك أيضا فكرة شراء دولاب مطبخ متحرك وطاولات قابلة للطي لتوسيع مساحات عند الحاجة، ومن ثم يمكن تخزينها بعيدا بشكل أنيق عند الانتهاء داخل المطبخ.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث