Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

نصائح ساشا بريور للحصول على تسريحه أنيقه و عصريه

الحصول على تسريحات عصرية وأنيقة في خطوات بسيطة لم يعد حلماً مستحيلاً اليوم بفضل النصائح العملية والمفيدة التي يقدمها مصفف الشعر العالمي ساشا بروير من Wella للنساء والمشاهير حول العالم. إليك خطوة بخطوة كيف تحققين بنفسك التسريحات المفضلة لديك من بين ثلاث تسريحات جميلة يقدمها لك Sascha Breuer .

 


شعر مسترسل بأناقة


تميل معظم النساء إلى التسريحة الملساء لأنها أنيقة وتعزز أنوثة الملامح. إليك هذه النصائح للحصول على تسريحة ملساء خالية من الشوائب: اغسلي شعرك بشامبو مروض للشعر ورطبيه باستعمال بلسم مكمل للشامبو. جففي شعرك بواسطة المنشفة قبل استعمال المجفف. ثم رشي الخصلات بالرذاذ المعزز للحجم Wellaflex 2 Day Volume Blow-Dry ثم استعملي فرشاة لولبية كبيرة للتأكد من انتشار الرذاذ المصفف على كامل الشعر. حين يجف الشعر، قسّميه إلى أجزاء متساوية، وملسيها الواحدة تلو الأخرى بواسطة مكواة التمليس Braun Satinliner Hair Straightner، وراعي ثني أطراف الخصلات إلى الخارج أثناء تمليسها. بعد إنجاز التسريحة، حركي الخصلات بواسطة أصابعك، ورشي Wellaflex 2 Day Volume.

 

تموجات طويلة بأسلوب راق




احصلي على تجعيدات شبيهة بتكسّر الأمواج على الشاطئ، خالية من التشعث والتطاير مع المحافظة على حرية الخصلات وملمسها الناعم باتباع الخطوات التالية: ابدئي بالجزء الأمامي ومشّطي الخصلات إلى الخلف. استعيني بلسان التجعيد الكهربائي Hair Curlerولفي خصلات الشعر (بعد تقسيمها إلى أجزاء متساوية) حوله ثم حرريها،وثبتي كل خصلة تم تجعيدها بواسطة مشبك أو دبوس. رشي الخصلات المثبتة بكميات بسيطة من بخاخ الشعر Wellaflex Ultra Strong Hold للمحافظة على تماسك الشعر لوقت طويل. حرري شعرك بعد أن تبرد خصلاته تماما، ومرري أصابعك بلطف من خلالها لفك الحلقات الصغيرة المتشابكة وجعل الشعر يتحرك بسهولة تامة.



نصف رفعة شعر لإطلالة عصرية



احصلي على تسريحة تفيض أنوثة وجاذبية تعتمد على رفع الخصلات الأمامية وتمويج الشعر المسترسل بأسلوب طبيعي: جففي شعرك جيداً بواسطة المنشفة، ووزّعي رغوة الشعر المكثفة Wellaflex 2 Day Volume بين الخصلات، ثم مشطيها للحصول على تماسك مرن وحجم جميل. بعدها، استخدمي مجفف الشعر بينما تثبتين الفرشاة على الخصلات. ووجهي فوهة المجفف إلى أعلى لتبقى الخصلات مستقيمة أكثر من الجذور. اجمعي الخصلات العليا الأمامية على شكل ذيل حصان مشدود خلف الرأس. ثم رشي شعرك بمثبت الشعر Wellaflex 2 Day Volume للمحافظة على تسريحة مرنة ومتماسكة لساعات طويلة. ولا تنسي اختيار صبغة الشعر من Koleston بألوانها العصرية الجميلة، والمميزة بتركيبتها التي تحافظ على صحة الشعر ولمعانه بفضل العلاج المرفق مع الصبغة المعزز للمعان الشعر.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث