Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تسريحات و مكياج العام الجديد اكثر تألقا

تعد بيروت واحدة من عواصم العالم اللامعة في عالم الموضة، وفي الوقت الذي يتسابق فيه مزينو الشعر وخبراء التجميل حول العالم الى إطلاق تصاميمهم الجديدة وخطوطهم العصرية، كان لخبراء التجميل ومزيني الشعر اللبنانيين حصة من هذا التسابق. وللإطلاع على أحدث إبتكاراتهم في هذا المجال، كان لـجريدة "إيلاف" لقاءات عديدة مع عدد منهم.

البداية كانت مع مصفف المشاهير راني علم الذي يعتبر أنه تخطى موضة الالوان، لأن لكل امرأة، بنظره، لها ألوانها التي تتلاءم مع لون بشرتها وعينيها. ففي مجموعته الجديدة تبرز الالوان التي تبدأ من الاشقر الفاتح وصولاً الى البني الداكن. مع إبتعاده عن اللون الاسود. لكن اللافت عدم إعتماد اللون الواحد بل التموج في الالوان وفصل الشعر بلونين متفاوتين . فأعطى المزيّن راني العلم للسمراء والشقراء القدر نفسه من الجمالية والاهتمام.

أما خبير التجميل نبيل مخّول الذي يتشارك مع راني علم المركز التجميلي نفسه،  فقد ظهرت في مجموعته الجديدة عودة الى الالوان الذهبية التي تتماشى مع المناسبات السعيدة، وتضفي كذلك الدفء على البشرة في فصل الشتاء البارد. والعيون المدخنة أو "سموكي آيز" التي يعتبر أنها الموضة الكلاسيكية للمرأة التي تبحث عن اللوك الغامض والمثير.

ورأى مصفف الشعر سامر شمس، الذي يدير مركز "لا سيران" مع خبير التجميل هيثم بيضون، أن ألوان البني الداكن وتموجاته وصولاً الى اللون العسلي لا زالت موضة الشتاء بالنسبة الى المرأة الكلاسيكية. أما النساء اللواتي يرغبن في تطبيق أحدث الصيحات أو صرهات الموضة صيحات، فإن اللوك المتعدد الطبقات الذي إبتكره المزيّن سامر شمس، هو الأكثر جاذبية لموسم الأعياد.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث