Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

قصات و تسريحات متنوعه لخريف 2011 فاختارى ما يناسبك

ينتقل بنا خريف وشتاء 2011 من الشعر المنطلق بحرية إلى شعر منسق، من الإطلالة الطبيعية إلى الجدائل الكلاسيكية الجذابة، ذيل الحصان الأنيق، والكعكة المرفوعة. خذي نظرة خاطفة على أحدث تسريحات الشعر هذا الموسم واستعدي لتتخيري من بينها ما يناسبك.

فقد زخرت عروض الأزياء لموسمي شتاء وخريف 2011.2012 بتيار متدفق من تصفيفات الشعر الجميلة تنوعت بين التي لا تتطلب جهداً إلى شديدة التنسيق والإتقان، فهناك ما يناسب كل امرأة وما يتماشى مع طول شعرها ونوعه.

لذلك انتقي السهل الأنيق لهذا الخريف كالكعكات الطبيعية، ذيل الحصان، الجدائل أو الشعر المنطلق بحرية، وإذا رغبت في تجديد شعرك والاستمتاع بهذا الموسم، أعيدي ابتكار أحدث الاتجاهات المأخوذة من أرقى عروض الأزياء.

فرق الشعر من المنتصف:

الشعر مقسوم من المنتصف مع الخصلات الحريرية. في كل مكان تقريبا هناك أرقى الماركات العالمية التي تقدم لك أحدث ما لديها من إبداعات مثل (Chloe, Anna Sui, D&G, Moschino Cheap & Chic, Blumarine and Versace) حيث يوجد بعض المصممين الذين اختاروا رسم خط في منتصف الشعر، فهذا النوع رقيق وجذاب للغاية لأنه يمنح الوجه طولاً ويجعله يبدو أكثر نحافة.

هذا بالإضافة إلى عودة خصلات الشعر ذات البريق والنعومة مرة أخرى من أجل إطلالة أنيقة، ساخنة مثلما ظهرت "نينا ريتشي" برقة وبساطة لخلق تصفيفة ينقسم بها نصف الشعر إلى أسفل والنصف الآخر في تاج الرأس. الشعر مقسوم من المنتصف مع إرجاع الجزء الأمامي خلف الأذن والجزء الخلفي للأمام.

ذيل الحصان:

- ذيل الحصان المرتفع.

- ذيل الحصان المنخفض.

كم هي جميلة ومتنوعة تصفيفة ذيل الحصان.. فهي تصفيفة بسيطة سهلة الإنجاز تمنحك أنوثة وأناقة بطريقة عملية بالإضافة إلى أنها تناسب النهار والليل مما يجعلها فرصة حقيقية للجمال وخاصة للمرأة ذات الوقت الضيق.

ونلاحظ في تصفيفتي (Max Azria) و(Gucci) أن العارضات بدت في قمة الجاذبية مع تصفيفة ذيل الحصان، وكان سر جمالها هو أخذ خصلة من الشعر من منتصف الذيل ولفه حول قاعدته.

الكعكة:

تعتبر الكعكة من التصفيفات الجميلة سريعة التصفيف وجيدة التثبيت، فإذا رغبت في إطلالة امرأة القصر ستناسبك كثيرا بدءاً من الكعكة المرتخية رومانسية الطبع التي قدمها لك عرض (Dolce & Gabbana) والعقد المتفرقة الأنيقة حتى خصلات الشعر المتقابلة وكلها تعبر عن روح موسم خريف وشتاء 2011 و2012.

- الكعكة على اليسار الخلفي من الشعر والجزء اليمين يتدلى الشعر منه.

- الكعكة هنا على الجزء اليمين الخلفي وينزل منها بعض الشعيرات.

- الكعكة في المنتصف ومصممة بطريقة غير منتظمة.

- في الخلف أسفل الرأس مع فرق الشعر من المنتصف.

لعمل كعكة "شانيل" ابدأي بفرق شعرك إلى الجانب وعمل كعكة رخوة ثم رفعها وتثبيتها بدبوس أسفل الأذن. وظهرت العارضة (بادجلي ميشكا) في كعكة تعبر عن الدراما الكلاسيكية لهوليود من خلال تقسيم عميق للشعر ولفه على كلا الجانبين، ثم يلتقيان معا في الخلف في كعكة بسيطة.

وظهرت كل من العارضة (لوكا لوكا) و(كارولينا هيريرا) بتصفيفتي الكعكة  بشيء من الجاذبية والنقاء، من خلال فن التصميم والصقل حيث تبدو معقدة إلى حد ما وتتطلب جهدا لتصفيفها، فكانت أولا الكعكة الدائرية مع الدبابيس الفرنسية التي وضعت في الجانبين لدى "لوكا لوكا"، ثانيا الكعكة الأفقية مع "هيريرا" وجزء منها كان شعرا أملساً منخفضاً يجتاح جانبا من الوجه ومطوية في الخلف.

- كعكة لوكا الملساء متقنة التصفيف.

- كعكة كارولينا.

الجدائل:

تعود تصفيفة الجدائل بقوة لتحتل صيحات الشعر في موسم خريف وشتاء 2011 و 2012 وتتميز ببراعتها وإمكانية تكييفها لتناسب أي مناسبة، لذلك أبدعي بها وجربي جدائل مختلفة التصميم. وسواء جذبتك الجديلة البسيطة أو الجديلة المتألقة ذات الطول الكبير، فقد حان الوقت لتبدأي في تعلم كيفية تصميمها لتتمتعي بإطلالة ذكية وفريدة من نوعها.

ومن أنواع الجدائل لهذا الموسم ما يلي:

- الجديلة الجانبية التي أصبحت ضرورة بهذا العصر، والسر بها هو جعلها رخوة قليلا.

- جديلة صانعة اللبن التي تعود مرة أخرى في ثوب عصري أنيق وتتشابك مع شريط ملون ليضفي عليها مزيدا من التألق.

- الجديلتان الخلفيتان حيث يقسم الشعر إلى نصفين ويتم إرجاعه للخلف وتضفير كل جديلة على حدة ثم تلتقيان من المنتصف والطرف النهائي إنها حقا لمسة فنية جميلة.

- الجديلة الجانبية.

- جديلتان خلفيتان تتقابلان من المنتصف والأطراف.

- جديلة صانعة اللبن.

الشعر القصير:

ستبقى قصات الشعر القصيرة دائما إطلالة جديدة وشابة تمنحك الأنوثة والجاذبية، علاوة على قدرتها الفائقة في إضفاء نوع من الإغراء ذي تأثير كبير وخلاق، كما يجب أن نتذكر أن هذا النوع من التصفيفات هو الخيار المناسب للمرأة المنشغلة التي تبحث عن أناقة لا تكلفها وقتاً كبيراً وتساعدها في نبض حياتها السريع مع إضفاء لمسة طبيعية.

من مميزات الشعر القصير إمكانية صقله وتألقه، فيمكنك فرق الجانب وإضافة بعض الكريم عليه مع التدليك لتحصلي على لمسة أنيقة ومرحة.
 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث