Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

الفلفل الاحمر لزيادة كثافة الشعر و جماله

يصبح الشعر خفيفا نتيجة لعوامل عديدة منها كثرة استخدام المنتجات الغنية بالمواد الكيمائية وتعرض الشعر لعوامل الطقس القاسية بالإضافة إلى طبيعية العناية بالشعر التى قد تكون سيئة مما يسبب تساقط الشعر.

كما توجد أسباب أخرى تتعلق بهرمونات الجسم والعوامل الوراثية وكثرة تعاطي الأدوية والعلاج الكيميائي والضغط النفسي وأمراض فروة الرأس، وكلها عوامل تؤثر على دورة حياة نمو الشعر، فتجعل بصيلات الشعر ضعيفة وغير قادرة على إنبات الشعيرات الجديدة مرة أخرى فيصاب بالخفة.

وكما هو معروف، عندما تكون فروة الرأس بحالة جيدة، تصبح أكثر قدرة على الإنبات من جديد فلا يصاب الشعر بالخفة، لذا نقدم لك فى الموضوع التالي عددا من الوصفات الطبيعية التى تساعد على تغذية فروة الرأس وتنشيط عملها وجعلها صحية وأكثر قدرة على إنبات الشعر والمحافظ على دورة حياه نمو الشعر.
الفلفل الأحمر


تنشيط الدورة الدموية فى فروة الرأس يعمل على تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، ومن الحيل الذكية فى تنشيط فروة الرأس استخدام الفلفل الأحمر. ضعي عدة ثمرات من الفلفل فى ماء مغلي واتركيه لمدة 6 دقائق. ثم صفي الماء من الفلفل واتركيه يبرد تماما. بعدها اغمري كرة قطنية فى الماء ودلكي بها فروة الرأس ويمكنك استخدامه كغسول للشعر. اتركي الغسول على الشعر لمدة تترواح من 10 - 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.

كرري هذا الغسول مرتين أسبوعيا وسترين بنفسك نتيجة مذهلة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث