Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

هل تواجهين مشكلة تراكم دهون عند خصرك ؟ .. تخلصى منها فى 3 خطوات


الدهون المحيطة بالخصر وفضلاً عن مخاطرها الصحية فهي تتسبب بتشويه مظهر الجسم وتجعلكم تبدون أكثر بدانة. فإذا كنتم تودون التخلص منها، عليكم بإتباع 3 خطوات أساسية:

- الإبتعاد عن كل ما يحتوي على السكر الابيض المكرر، كالمعجنات، الحلويات على أنواعها، العصائر المعلبة، الخبز الابيض، المربيات، الفاكهة المجففة، الدبس، العسل والأيس كريم.. وإستبدالها  بالفواكة والخضار الطازجة الغنية بالألياف وببعض الأصناف من فئة النشويات كخبز النخالة أو القمح الكامل، رقائق الذرة الغنية بالألياف Bran ، القمح غير المقشور المسلوق، المعكرونة المسلوقة ( سمراء أو بيضاء) دون إضافة أي نوع من الزيوت أو الزبدة إليها، لأن الدراسات أثبتت أنها تحارب الدهون المتمركزة في منطقة الخصر خصوصاً.

- التخلي عن الوجبات الجاهزة وإختيار الحمص والعدس من الحبوب بدل الفاصوليا بالإضافة الى اللحوم التي لا تحتوي على الكثير من الدهون في كافة الوجبات كقطعة من لحم العجل أو صدر الدجاج أو السمك المشوي. والتركيز على تناول الأسماك والمأكولات البحرية بالإضافة الى الجوز ،نظرا لغنى هذه العناصر الغذائية بالاوميغا 3 الذي يعمل على إعادة توزيع الدهون في كافة أنحاء الجسم.

- مزاولة واحدة من الرياضات التي تعمل على حرق الدهون في منطقة البطن ومحيط الخصر وذلك لأربع مرات في الأسبوع كحد أدنى. ويفضل أن يتم ذلك تحت إشراف مدرب متخصص، من أجل التفريق بين التمارين التي تعمل على تقوية العضلات وتلك التي تعمل على حرق الدهون في هذه المنطقة.


 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث