Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter

مرآة سحرية تختار لك ما يناسبك من ملابس

مرآة سحرية تختار لك ما يناسبك من ملابس

ابتكرت شركة إي باي أحد أشهر مواقع الإنترنت للتجارة الإلكترونية مرآة سحرية تتفاعل مع المرتدي وتُخبره بالملابس التي تناسبه، بل وتقترح عليه القطع والألوان التي تتماشى مع بعضها البعض.

وبالفعل بدأت الشركة بدمج فكرتها المبتكرة هذه داخل أشهر بيوت الأزياء وهي عبارة عن جدران تستعرض محتوى فيديو لمجموعة كبيرة من الأزياء، تساعد الزبائن من خلالها على الاختيار المناسب لملابسهم وكيفية تناغم الألوان مع بعضها.

ووصفت إي باي ابتكارها بأنه سيحدث ثورة في عالم التسوق، موضحة أن المرآة ستكون بمثابة ستايلست شخصي يوجه الزبون للاختيارات المناسبة له، ليسد الثغرة بين صعوبة الشراء في متجر مزدحم الذي يعد كابوسًا للعديد من المتسوقين والتسوق عبر الإنترنت بمشاكله، بالإضافة إلى إضفاء المتعة والسهولة والإلهام عند الشراء.

وتعتمد فكرة المرآة السحرية على قيام المتسوق بالنقر على الشاشة لسؤال العاملين في المتجر إحضار قطعة ملابس معينة تم اختيارها من المحتوى الذي يظهر على الشاشة مع إمكانية تغيير الإضاءة داخل غرفة القياس، بالإضافة إلى إمكانية طلب المشروبات عبر هذه المرآة.

وتستخدم غرفة القياس تقنية "تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو" للتعرف على كافة قطع الملابس الموجودة داخل الغرفة، مع تقديم خيارات للأحجام والألوان المتاحة للشراء من المتجر.

وأبرمت الشركة اتفاقيات تعاون مع عدد من متاجر الأزياء في الولايات المتحدة من ضمنها "ريبيكا ماينكوف" في نيويورك، ومن المتوقع أن يليها متجران في سان فرانسيسكو ولوس أنجليس لتطبيق هذه التقنية الجديدة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث