Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

اربعة خطوات بسيطه و أحصلى على خزانة ملابس منظمة

اربعة خطوات بسيطه و أحصلى على خزانة ملابس منظمة


الخزانة الفوضوية وغير المرتبة أمر مزعج للغاية ولا يناسب أية امرأة لا سيما إذا ارادت اختيار ملابسها يومياً. لذلك لا بد من ترتيبها بشكل يسمح برؤية كل ما فيها ويترك مساحة للرؤية والاختيار.

الحل السحري لترتيب الخزانة هو تزويدها بالقضبان لتعليق السراويل القماشية والفساتين والتنانير حتى لا تتجعد. أما الرفوف فيجب تخصيص كل منها لنوع معين من الملابس.

الخطوة الأولى هي الفرز: وتتمثل بفرز جميع الملابس في أكوام معينة، واحدة للغسيل، الثانية للتصليح والخياطة والثالثة للملابس التي لا تحتاجين اليها. بعد ذلك اقسمي الملابس في 4 فئات: السترات، التنانير، السراويل والقطع الأخرى كالفساتين وغيرها.

الخطوة الثانية: جربي كل الملابس والأحذية التي لديك لتعرفي ما اذا كانت تناسبك أو أنك لن ترغبي بارتدائها، واحرصي على تقديم الملابس التي تريدين التخلص منها للجمعيات الخيرية أو للمحتاجين.

الخطوة الثالثة: احرصي على شراء منتجات التنظيم اللازمة كالشماعات المخصصة للفساتين ورفوف الأحذية والاكياس التي تحفظ الملابس او العلب المخصصة للملابس المختلفة الأحجام.

الخطوة الرابعة: احفظي الملابس المخصصة للمواسم الأخرى في الرفوف العالية التي يصعب الوصول اليها لتفسحي المجال أمام الملابس التي تحتاجين إليها حالياً.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث