Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

بالصور : زهير مراد يطلق مجموعة ساحرة لخريف وشتاء 2015

بالصور : زهير مراد يطلق مجموعة ساحرة لخريف وشتاء 2015

أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد أحدث مجموعة الملابس الجاهزة بعنوان «ميكروكوزموس» (Microcosmos) لموسمي خريف وشتاء 2014 إلى 2015، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، سيطرت على المجموعة الألوان الكلاسيكية الأساسية هي الأسود والأبيض، بالإضافة إلى اللونين البترولي والفوشيا، كما بدا لافتاً تداخل الفوشيا مع الأزرق والأبيض والأسود بتصاميم مبهرة.

وطغى على المجموعة تداخل الدانتيل، والقماش المخرّم، والتطريز إضافة إلى الجلد والحرير والجيرسيه وتوازن الكشمير مع رسمات هندسية، وكان الوحي من جزئيات الطبيعة من النباتات والحيوانات والحشرات ليرسم من خلالها لوحات مميزة من ملابس جاهزة تأتي برسومات غريبة تصب في نهاية المطاف في خانة الأناقة.

أشكال أنيقة ما بين البدلات الأنثوية الهادئة، التي تميزت بألوان أنيقة بسيطة متنوعة ومتداخلة أحياناً، وأحيانًا أخرى حيادية ناعمة، وبين الفساتين الطويلة المناسبة للسهرة والفساتين القصيرة النهارية تنوعت مجموعة مراد في أقمشة مدمجة راقية للغاية طبّعت برسومات مستوحاة من مملكة الحشرات من اليعسوب وأجنحة النحل وبيت العنكبوت والخفافيش وشباك صيد السمك بطريقة فنية توحي بامرأة غامضة.

من جانب آخر، اتسمت المجموعة باحتوائها على أزياء مُحتشمة تناسب السهرات العائلية والعربية حيث أتت أزياء مراد أنيقة شبيهة بالعباءة العربية، كما ظهر الفستان المتنوع الألوان والذي صنع من الشيفون المطبوع بألوان متنوعة ممزوجة ببراعة.

وكانت خامات الدانتيل والحرير والساتان الأكثر استخداما في المجموعة، وجاء بعضها مطبعاً بأشكال ناعمة هادئة وأنيقة مزينة على الصدر والأذرع بالدانتيل الأسود، أما باقي الفساتين فمصنوعة من الشيفون المطبع الذي تداخلت فيه ألوان متنوعة لتزيينه فمزج اللونين المتناقضين بقوة كالأبيض والأسود حيث تمّ تنسيقهما ببراعة، ناهيك عن التايورات الأنيقة المُكونة من تنورة منفوشة رمادية مطبوعة مُنسقة مع قميص أبيض مُحايد ذي ياقة مرتفعة وزُينت بحزام عريض طُعم باللون الذهبي.

أناقة البساطة تصاميم المجموعة أتت بسيطة لكن أنيقة جاءت منسدلة من دون تطريز زينت على الأكتاف بالدانتيل الرقيق مُطعمة بالجلد والإكسسوار الرقيق حيناً، ومُكسرة على شكل وردة أسفل الحزام مُصممة بإتقان وحبكة تُحاكي ملامح أنوثة ببراعة لسهرات تخطف فيها المرأة الأنظار مع سروال من أجود أنواع الخامات الفرنسية ومناسب للمرأة ذات الاختيارات الجريئة.

ولإطلالة جذابة صمم مراد فستانا أحمر وآخر باللون الفوشيا جاءت أجزاء منهما جريئة وجذابة حيث الدانتيل الشفاف، وأُكمل بالقماش الناعم الذي لف الخصر بنعومة وإحكام وانسدل حتى وصل الأقدام مع فتحة كبيرة على جانب الفستان بطوله، فيما أتى الفستان الفوشيا بطابع شبابي أنثوي لفتاة تهوى الأناقة البريئة.

ويبدو أن الدانتيل هو سيد الموقف عند مراد لموسمي خريف وشتاء 2014-2015 فمع ذلك الفستان الأسود المصنوع كليا من الدانتيل ومُبطن من الأسفل باللون البني الفاتح جاء قصيراً ومزيناً بحزام أسود مُطعم بالإكسسوار الذهبي لإطلالة ستغدو قمة في الرُقي والدلال حيث الأكمام الفضفاضة والشفافة الرائعة.

أضغطى هنا لمشاهدة باقى المجموعه

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث