Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

خمس خطوات تمكنك من استخدام ملابسك الصيفيه فى فصل الشتاء

مع قرب إنتهاء فصل الصيف، تضطر السيدات والفتيات للتوقف عن إستخدام بعض من أفضل قطع الثياب التي كُنّ يفضلنها في النزهات وأسفار فصل الصيف المختلفة، نتيجة لعدم ملاءمتها للطقس خلال فصلي الخريف والشتاء. لكن بدلاً من تخزين ملابِسك الصيفية هذا الموسم، نقدم لكِ نصائح قد تفيدك في إعادة إستخدامها خلال فصل الشتاء:

1- الطماقات: تعد الـLeggings القطعة الأبرز التي تساعدكِ في إعادة إستخدام الشورتات أو التنانير. وللحصول على مزيد من الدفء، يمكنكِ إرتداء طماقتين فوق بعضهما البعض.

2- الأغطية: فباستخدام معاطف ثقيلة، سترات مصنوعة من صوف محبوك وسترات عادية، يمكنكِ إرتداء البلوزة أو القميص الطويل المفضل لديكِ هذا الشتاء دون أن تشعري ببرودة.


3- الملابس المكونة من طبقات: وهي أساسية عند مزج ومطابقة الملابس. ويمكنكِ شراء بعض القمصان ذات الأكمام الطويلة التي تتسم بلونها الرائع وإرتدائها أسفل قمصان أقصر من أجل الحصول على التأثير الخاص بالطبقات. وعليك أن تعلمي أنه كلما زادت الطبقات، كلما زادت درجة إثارة الطلة التي تظهرين بها.

4- الإكسسوارات: ومن بين أبرزها الوشاح الجميل، القفازات الرقيقة، سماعات الأذن المغطاة بالفرو، وذلك من أجل إكمال الطلة التي ترين أنها مناسبة لكِ بفصل الشتاء.

5- سراويل كابري والسراويل الطويلة: فلا داعي لأن تخجلي من إرتداء سراويل كابري وسراويل طويلة مع أحذية برقبة طويلة ( طالما أنها ليست بقصيرة للغاية ). وأهم شيء عند إعادة إستخدام الملابس الصيفية في الشتاء هو الحصول على الدفء طوال الوقت.

 

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث