Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

الجوارب الطويله الملونة تسيطر على موضة صيف 2013

تتربع الجوارب الطويلة على عرش الموضة في موسم ربيع/صيف ‬2013. وأوضح أندرياس روزه، خبير الموضة أن الجوارب الطويلة تطل هذا الموسم بألوان زاهية تعكس روح البهجة والانطلاق التي يتسم بها هذا الوقت من العام. وأشار خبير الموضة الألماني إلى أن بعض الموديلات تتحلى بألوان الباستيل الأكثر رقة وهدوءاً، كما تزدان بعض الموديلات بنقوش الزهور التي تعكس رقة المرأة وأنوثتها.

وتتجسد هذه الاتجاهات في تشكيلات الماركات العالمية لربيع/صيف ‬2013؛ فجوارب ماركة Hudson تزهو بألوان الأحمر والموف والأزرق والتركواز والأخضر الساطع، بينما تتضمن تشكيلة ماركة Kunert موديلات تتألق بألوان الباستيل الرقيقة كالأصفر الكبريتي والسماوي والبني الفاتح. أما جوارب ماركة Trasparenze فتزدان بنقوش الزهور.

وأكد خبير الموضة الألماني أن الجوارب الطويلة ذات الألوان الزاهية والنقوش تغازل الرشيقات فقط، معللاً ذلك بقوله «الجوارب الطويلة ذات الألوان الساطعة والمنقوشة تعكس الضوء، ومن ثم فإنها تجعل السيقان تبدو أكثر بدانة». وأضاف روزه أن الجوارب اللامعة أيضاً تجعل السيقان تبدو أكثر بدانة، فضلاً عن أن الموديلات غير الشفافة منها تنطوي على عيب آخر يتمثل في أنها «تجعل السيقان تبدو أقصر».

وينصح خبير الموضة الألماني المرأة ذات القوام الممتلئ بارتداء الجوارب الطويلة ذات الألوان الداكنة، موضحاً ميزتها بقوله «الألوان الداكنة كالأسود تمتص الضوء، ثم تجعل السيقان الممتلئة تبدو أكثر نحافة ورشاقة». وبشكل عام، ينصح روزه المرأة التي ترغب في مسايرة أحدث صيحات الموضة وارتداء الجوارب الطويلة ذات الألوان الزاهية بمراعاة تنسيقها مع ملابس تتحلى بالبساطة والرقة، كي لا يبدو المظهر متكلفاً.


 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث