Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

خولة و روضة تطلق مجموعة أزياء رائعه لربيع 2013 باسم دولز

دشنت الأختان مصممتا الأزياء، خولة وروضة بن خديه، أخيراً، علامتهما التجارية الواعدة في مجال الموضة والأزياء، باكورة تصاميم «خولة وروضة»، وذلك خلال عرض مجموعة «أزياء ربيع-صيف‬2013» في «أو كونسبت إستور» بجميرا، تحت عنوان «دولز» أو «دمى» بالعربية.

وجسدت المجموعة الأولى للأختين الطابع العام لـ«خولة وروضة»، إذ طغى عليها عنصرا التميز والتفرد في تصاميم فساتين عصرية قدمت باقة منوعة من القصات، شكلت كل واحدة منها على حدة قصة دمية مفعمة بالحيوية والحركة والنشاط.

وضمت مجموعة «أزياء ربيع-صيف‬2013» لـ«خولة وروضة» ‬35 قطعة، صنعت من كريب الحرير الخالص الذي ازدان بحلي رقيقة وفخمة في الوقت نفسه، هذا إلى جانب نقوش كلاسيكية في الأجزاء السفلية لكل قطعة، إضافة إلى باقة الألوان التي طغت عليها والتي جاءت مواكبةً لألوان الموضة وعاكسةً روح التصاميم في كل قطعة.

وتتميز المجموعة بقصات ذات أكمام وخطوط حول منطقة الرقبة مميّزة ومتفرّدة تعكس الطابع العصري الذي يتماشى ومختلف المناسبات. وقد جاءت مختلف تصاميم المجموعة بمقاس واحد للفتيات اللاتي تراوح أعمارهن بين ‬17 و‬25 عاماً.

«دولز»

مصممة الأزياء خولة بن خديه قالت لـ«الإمارات اليوم» إن مجموعة «أزياء ربيع-صيف‬2013» جاءت تحت عنوان «دولز» أو «دمى» بالعربية «لتعلن بداية انطلاق العلامة التجارية المحلية (خولة وروضة) التي تعد تجسيداً لحلم سنين على أرض الواقع، فتأسيس علامة تجارية في مجال الأزياء كان بمثابة حلم رافقني وشقيقتي وحرصنا جاهدتين على تحقيقه».

ونوهت خولة «تعود قصة ارتباطنا بالأزياء وعشقنا الكبير له إلى سنوات طويلة، فقد تأثرنا بوالدتنا التي كانت تعكف على تصميم الأزياء، فنشأنا على حب التصميم والعمل على ابتكار قصات مختلفة، وعليه كنا نعمل على ابتكار قصاتنا الخاصة التي نجحت في جذب الأنظار وحصد الإعجاب». مضيفة «قمنا بالتخطيط لإطلاق علامة تجارية تطرح تصاميمنا في السوق، سعياً لاستقطاب شريحة أكبر من المهتمات والباحثات عن آخر صيحات الموضة التي نحرص على تجسيدها».

وحول «دولز» أو «دمى» بالعربية قالت بن خديه إنها «تلبي تطلعات الفتيات الشغوفات بالموضة وأبرز خطوطها، اللاتي تراوح أعمارهن ما بين ‬17 و‬25 عاماً، اللاتي يعشقن الألوان والتصاميم المميزة والفريدة، الأمر الذي يعكس الخط والطابع العام لعلامة خولة وروضة».

وتابعت أن مجموعة «أزياء ربيع-صيف ‬2013» ضمت ‬35 قطعة صنعت من كريب الحرير الخالص، الذي ازدان بحلي رقيقة وفخمة في الوقت نفسه، هذا إلى جانب نقوش كلاسيكية اعتمدت في الأجزاء السفلية لكل قطعة، فضلاً عن باقة الألوان التي طغت عليها والتي جاءت مواكبةً لألوان الموضة وعاكسةً روح التصاميم في كل قطعة، وتتميز تصاميم المجموعة بقصات ذات أكمام وخطوط حول منطقة الرقبة مميّزة ومتفرّدة تعكس الطابع العصري الذي يتماشى ومختلف المناسبات. وقد جاءت مختلف تصاميم المجموعة بمقاس واحد للفئة المستهدفة، وفقاً لبن خديه التي أشارت «سعينا من خلال هذه التشكيلة إلى التعبير عن مفهومنا الخاص بعالم الأزياء والموضة، كما أن نشأتنا في بيت يهتم بالموضة أتاحت لنا تذوق الابتكار في هذا المجال، وكانت المسألة مجرد وقت قبل أن نترجم شغفنا بشكل عملي. وقد أتاحت لنا هذه المجموعة ما أردنا تصميمه والتعبير في الآن ذاته عن طابعنا الشخصي من خلال التصاميم، كما أننا نشعر بحماس كبير لرغبتنا في مشاركة المهتمات والمصممين تشكيلتنا الجديدة».

وأكدت بن خديه أن «دولز» تستلهم طابعها المميّز من كونها صديقة لكل فتاة وتعبّر عن ما في داخلها، وتأتي العلامة التي تمثلها «خولة ورضة» تعبيراً صادقاً عن سنوات من المثابرة في عالم الموضة والأزياء، وتجسّد تصاميمهما طابع المرأة الأنيقة التي تتمتع بالثقة والتي لا تجد أي مشكلة في التعامل مع كل جديد، وهو ما يتيح لها التمتع بأزياء ذات علامة تجارية تجسّد روح المرح وهو ما تعكسه «دولز».

وترى بن خديه أن علامة أزياء «خولة وروضة» التجارية «تتميّز بطابعها الجديد الشبابي الواعد في عالم الموضة والأزياء، وهو ما ستعكسه أزياؤها الجاهزة وفي مقدمتها (دولز)، التي ارتكزت على ثلاثة أفكار أساسية هي المرح والنشاط والحيوية، والتي تستلهم تصاميمهما من المؤثرات الدولية في عالم الموضة والأزياء، ومن الموضوعات البارزة الأساسية مثل البيئة والناس والطبيعية بمناظرها والأماكن، وكل ذلك سعياً لتأكيد هدفها الأساسي وهو أن تصبح كل امرأة أكثر جمالاً، وتشجيعها على التعبير عن إحساسها من خلال الأزياء والموضة، بتصاميم شبابية مرحة ومفعمة بالحركة والنشاط بكل ثقة.

حرصت الأختان المواطنتان، مصممتا الأزياء، خولة وروضة بن خديه، على إطلاق اسم «خولة وروضة» عنواناً لعلامتهما التجارية الواعدة في مجال الموضة والأزياء، وذلك نظراً لتعودهما منذ الصغر على مناداتهما متلازمتين بين الأهل والأقارب والأصدقاء بهذه العبارة.

يشار إلى أن إلى خولة بن خديه لاتزال طالبة في السنة الثالثة بجامعة زايد، وتدرس الاتصال وعلوم الإعلام تخصص الاتصال الاستراتيجي المتكامل، في حين أن أختها روضة طالبة بالسنة الأولى في الجامعة نفسها تدرس الأدب تخصص الفنون الجميلة. وأطلقت الأختان بن خديه علامتهما التجارية «خولة وروضة» أخيراً، في عرض أزياء مجموعة «ربيع-صيف‬2013» في«أو كونسبت إستور» بجميرا، تحت عنوان «دولز» أو «دمى» بالعربية، التي تحمل فكراً جديداً مفعماً بالحيوية والنشاط يتلاءم والمرأة العصرية التي تستهدفانها. ويرجع الفضل في تميز تصاميم «دولز» لـ«خولة وروضة» إلى والدتهما التي تعتبرانها ملهمتهما، إذ كانت تعكف على تصميم الأزياء.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث