Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

كونى متألقه فى موسم الشتاء بالجينز

كونى متألقه فى موسم الشتاء بالجينز

الجينز من أهم القطع الضرورية التي يجب توافرها في دولاب كل فتاة أو سيدة  لذلك تقدم مصممة أزياء وستايلست هالة خوري أمثلة للجينز كالجوكر يتماشى مع معظم الملابس هذا الشتاء في العمل.

وقالت هالة خوري إن الجينز الذي يتماشى مع الجامعة ترتديه على بلوفر سادة باللون الأزرق الزهري هاي كول كبيرة أو بلوفر باللون الفوشيا تريكو بغرزة الضفيرة.


وموضة الجينز هذا الشتاء بلونه الأصلي الأزرق القاتم مع حقيبة كبيرة وباليرينة أو اسبادرية واكسسوار ناعم على الرقبة وساعة يد كبيرة.


ارتدي الجينز على سويتر جلد قصير أو طويل بألوان موسم هذا الشتاء الزاهية مثل الأحمر على نبيتى أو الأورانج الأورجواني بجيوب وكابيشون أو بدون.

ويتماشى أيضا مع الجاكيت الكروهات الصغيرة والكبيرة  والمقلم موضة هذا الشتاء مع بوت وشنطة متوسطة الحجم بلون واحد ضعي فولا ربة عدة نقشات تتماشى مع نفس الالوان ارتدى الجينز فى المساء والسهرة على بادى باللون الأخضر أكثر الألوان شيوعا هذا الشتاء به خيوط فضية أو بليزر كول وريفار باللون البيج أو الكحلي من قماش القطن السميك الكوع به شمواة مثل موديل الفروسية موضة هذا الشتاء.

أما إذا كان لديك اجتماع عمل أو خروجة في كافية أو عشاء ارتدى الجينز على توب فضي أو بادي بقماش الترتر فوقه جاكيت مطعم بفراء حذاء بكعب عالي ليزيد من وقارك وأناقتك.


وإذا كنتي في مكان سهرة شبابية ارتدي شنطة صغيرة الحجم واكسسوار حلق كبير.


ويتماشى الجينز مع جميع الأجسام والأحجام سواء ممتلئة أو نحيفة الجينز.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث