Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

الحجاب يظهر لاول مرة فى اسبوع الموضه بموسكو

رغم مشاركة العديد من دور الأزياء العالمية فى أسبوع الموضة بموسكو فإن أكثر ما لفت الأنظار كان ظهور الحجاب الإسلامى على منصة العروض، وقد جاء هذا الظهور من خلال دار أزياء «الفردوس» التى تمتلكها سيدة الشيشان الأولى ميدنى كاديروفا زوجة الرئيس رمزان كاديروفا.

وقد كانت كاديروفا قد أنشأت هذه الدار فى 2009 وبدأت فى الأعوام الثلاثة الماضية فى تقديم أزياء تناسب المرأة المسلمة المحجبة، ولاقت تصميماتها نجاحا كبيرا؛ حيث قدمت عروضا فى عدد من دول العالم من ضمنها السعودية والإمارات، كما فازت العام الماضى بالجائزة الكبرى لإحدى أهم مسابقات تصميم الأزياء فى موسكو.

وتعكس أزياء كاديروفا القيم الإسلامية والرداء المناسب لتعاليم الإسلام بما يتماشى مع الحياة اليومية فى عصرنا الحالى، مستخدمة فى ذلك خامات القطيفة والشيفون والحرير والدانتيل الفرنسى، ثم تضفى عليها الروح الشرقية مستعينة بالأحجار شبه الكريمة والخرز والكريستال، وتقول كاديروفا عن تصميماتها: «ما يلهمنا تصميماتنا هو الجمال الطبيعى للمرأة الشرقية».

يُذكر أن رمزان كاديروفا، زوج ميدنى الذى يبلغ من العمر 36 عاماً، يحرص بشدة منذ توليه الحكم على الترويج لقيم الإسلام فى المنطقة كما يشجع النساء على ارتداء الحجاب.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث