Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
صحة المرأة صحة العائلة
صحة نفسيه رشاقه
عمليات تجميل الطب البديل
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

من أجل صحه أفضل .. تعرفى على نقاط ينصح الاطباء بعدم إتباعها

عرضت شبكة (فوكس نيوز) الأمريكية، خمسة أشياء لا ينصح بها الأطباء، وهى:

1- تصديق أي معلومة يقرأها المريض: يحذر الأطباء مرضاهم من تصديق أي معلومة يقرأونها، فمن الممكن أن يؤدي البحث في الانترنت عن أعراض مرض ما إلى تكوين معلومات خاطئة لدى المريض، مما قد يتسبب في تركيزه على أشياء مخيفة قد لا تنطبق على حالته.

2- الاحتفاظ بالأسرار عن الطبيب: يجب على الطبيب حتى يعالج المريض بشكل صحيح تماما أن يعرف تاريخه الصحي وجميع الأدوية والمكملات العشبية التي يتناولها وأي علاج بديل يستخدمه، لاسيما الأعراض التي لا يفشي بها إلى أصدقائه وأفراد عائلته.

3- عدم اتباع تعليمات الطبيب: تناوُل المريض الجرعات التي يوصي بها الطبيب كاملة واتباع التعليمات يجعل المريض أكثر أمانا مع مرضه، ولكن الإفراط في تناول الجرعات الموصوفة ممكن أن يتسبب في خطر.

4- الإسراع إلى إجراء فحوصات واختبارات حديثة دون علم الطبيب: لا يُوصي الطبيب بإجراء المريض فحوصات من نوع حديث مثل تنظير القولون الافتراضي أو أشعة مقطعية كاملة من تلقاء نفسه دون إذن الطبيب، فقد تكون فحوصات أبسط بكثير كافية لإعلام الطبيب بالمرض.

5- العبث بالأدوية: دائما ما يكون هناك أسباب تستدعي الطبيب إلى وصف جرعة معينة أو مجموعة أدوية معينة، وقد يكون لبعض الأدوية تفاعلات سلبية، مثل المضادات الحيوية التى تصبح أقل فعالية إذا لم يأخذ المريض جميع الأدوية الأخرى الموصوفة معها، فيجب تناول جميع الأدوية وفقا لتوجيهات الطبيب.


 

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث