Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

زهير مراد - مصمم أزياء

زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت، درس فيها الازياء والفن، في عام 1995 افتتح أول مشغل له في بيروت ,وفي العام 1999 اطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الايطالية روما ضمن اسبوع الموضة. في العام 2001 توجه زهير إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية. في عام 2006 انضم زهير مراد مؤقتا إلى شركة Mango للأزياء لتنفيذ مجموعة بعنوان (mango by zuhair murad). يعتبر زهير مراد من ضمن المصممين الكبار، واسمه ينافس كبار المصممين العالميين مثل فالنتينو وجورجو أرماني.

كايلي مينوغ- أوليفيا وايلد -سيلينا غوميز-مايلي سايرس- جينيفر لوبيز-بليك ليفلي- تايلور سويفت-كريستينا أغويليرا- كيري أندروود- كايتي بيري-فيرغي- ديتا فون تيسي-شيريل كول- كيم كردشيان-باريس هيلتون- إيميلي بلنت-إيفا لانغوريا- -كيري واشنطن - انا كيندريك

وأيضا اسم زهير مراد متداول بين فنانات العالم العربي حيث يحظى بشعبية كبيرة سواء في لبنان أو العالم العربي مثل ملكتا جمال لبنان السابقتين دينا عازار ونورما نعوم، وأيضا نجوى كرم وهيفاء وهبي ونانسي عجرم، كما اختارت الاميرة السعودية أميرة الطويل حرم الامير الوليد بن طلال فستان من زهير في حفل زفاف ويليام دوق كامبريدج وكاثرين دوقة كامبريدج في لندن. كما ظهرت تصاميم زهير مراد في المسلسلات الأمريكية، مثل فتاة النميمة (مسلسل) حيث ارتدت فيه الممثلة بليك ليفبي من ابداعات زهير، كما ظهرت ابداعاته في الفيديو كليبات العالمية ,مثل المغنية جينيفر لوبيز في اغنية On The Floor، وأيضا ارتدت المغنية البريطانية شيريل كول من زهير في اغنية Promise This.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث