Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أناقة منزلك لا تكتمل الا بديكور حمامك

كثير من النساء يتعاملن مع الحمام وكأنه جزء مهمل من البيت، برغم أن لهذا المكان أهمية كبرى لجميع أفراد الأسرة.

تقول مصممة الديكور، منة يوسف، إن الحمام من أكثر الأماكن في المنزل احتياجاً إلى العناية الفائقة والنظافة المستمرة الأمر لن يكلفك كثيراً، لمسات بسيطة تضفي مزيداً من الجمال والنظافة على حمامك.

فتعرض المصممة منة كيفية اختيار ستارة حمام منزلك، وتقول: "إذا كان حمامك بلون واحد خال من النقوش والزخرفة فتنصح منة انه بإمكانك شراء ستارة متعددة الألوان وتشكلين أدواتك بحسب ألوانها".


تضيف: "بإمكانك شراء ألوان متعددة من الستائر، وفي كل أسبوع ضعي لوناً، فهذا يشعرك بالتغيير والتجديد، أما إذا كان حمامك مزخرفاً وبه نقوش فتنصح باختيار ستارة مخططة أو منقوشة بألوان غير بارزة، والأفضل أن تكون غير منقوشة".

بينما أشارت إلى انه عند اختيار الستارة لا تنسي أهمية نوع القماش، حيث يجب أن يكون عازلاً للماء، واختاريه بطبقة واحدة فهذا يسهل عمليه الغسيل والتنظيف وإذا لم تعرفي ما اللون المناسب لأدواتك فاختاريها من الألوان المتداخلة مع السيراميك.

وأضافت أنه من الأفضل استخدام اللون الأقل في الحمام حتى تبرزيه وبإمكانك أيضاً اختيار لون محايد كالأبيض أو الأسود أو الرصاصي كما يمكنك اختيار لون ليس من ألوان السيراميك فمثلاً إذا كان لون السيراميك أحمر وأخضر بإمكانك اختيار اللون الأزرق الغامق معهم فهذا يزيد من بهجة الحمام .

 

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث