Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

مع دخول الشتاء .. اجعلى الفراء ركن اساسى من ديكور منزلك

يعتبر الفراء من الأمور التي تضفي جوًا من الدفء والفخامة والعصرية على ديكورات المنزل، حيث يستخدم بكثرة في الأرضيات وقطع الأثاث، ويلجأ الكثير من الناس لاستخدام الفراء الصناعي التي تعتبر الأقل تكلفة والذي يمكن التحكّم في سماكته وألوانه بشكل أكبر.

ومن الاستخدامات المتعددة لقطع الفراء في المنزل:


الأرضيات الخشبية: بعيدًا عن شكل السجاد التقليدي، يمكن استخدامها مع الأرضيات الخشبية والتي تمتاز بأنّ سطحها لا يكون باردًا في الشتاء. لذا، تكفي هذه القطع لإشاعة الدفء على مساحات صغيرة من الحجرة.

قطع الأثاث: للفراء طابع خاص تمنحه للأثاث الذي تحلّ عليه، فهي مثالية على الكراسي الخشبية، وكذلك الكنبات.


مع السجاد: حيث تمتاز بصغر مساحتها، لذا يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع قطع السجاد، بحيث يمكن ملء الفراغات بها، وكذلك بسطها على المساحات المراد تسليط الضوء عليها.

وللاعتناء بالفراء، يجب قبل البدء بعملية التنظيف الخاصّة بقطع الفراء، أن تدرك ربّة المنزل أنّ غالبية المواد التي تسبّب اتساخها هي لاصقة، تحتاج إلى الإذابة أو الامتصاص لإزالتها.

وتتم هذه العملية المسمّاة بـ "التنظيف الجاف" عبر استخدام سوائل أو مساحيق تقضي على المواد الدهنية، لا تذوب في الماء ولا تنزع الأصباغ. وفي هذا الإطار، تستخدم النخالة، بعد أن توضع في وعاء على نار هادئة، ثم يدلّك الفراء بواسطتها حسب اتجاه وبره، مع إيداعه فوقه مدّة من الزمن، ثم ينفض.وتكرّر هذه العملية عند الضرورة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث