Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تعديلات ديكوريه تنقلات الى بيئات و اجواء و مجتمعات مختلفه

لكل بيئة أدواتها الخاصة، ومفرداتها التي تعكس طبيعة أجوائها وجزئياتها ومظاهرها التي تشكل في نهاية الأمر نمطاً معيناً من الديكور، يمكن أن ينتقل عبرها المرء إلى بيئات مختلفة، مستدعياً الطبيعة إلى عقر داره. فالذهاب إلى صحراء نيفادا، ليس بالصعوبة الذي قد يظنه البعض، فمن خلال خطوات بسيطة في مفردات الديكور من الممكن أن يأخذنا إلى هناك بكل أريحية. ودائماً ما يبدع المصممون في عرض أفكارهم التي تستنطق بيئات وثقافات مختلفة، حيث استلهم الكثيرون منهم هذا المظهر بأناقته من درجات لون التربة والمناظر الخلابة لصحراء نيفادا ومن التراث الغني لشعبها، لابتكار مشهد تنعم فيه بعيش مريح وفاخر، بمزج مواد طبيعية مع ألوان فاتحة وداكنة من خشب وجلد ونسيج “Kelim” ملوّن وعناصر أصلية.

محاكاة الرمال الذهبية

والبداية مع الورق الذي حول الجدران الصامتة إلى مساحات فنية تحاكي الرمال الذهبية الصافية التي تتمتع بها الصحراء، كما برزت على سطحها بعض الرسومات الرائعة لأوراق نخيل ذهبية، تظهر بطريقة أقرب إلى الطبيعة في تشكيلاتها، ما منح الجدران البساطة والهدوء وإيحاء بالاتساع، والفضاءات الواسعة التي تتمتع بها الصحراء، كما تم اعتماد الألوان الترابية بدرجات مختلفة، فجاءت متناغمة مع مفردات الديكور الداخلي، حيث نجد الألوان البيج المحايدة وعددا من قطع الأثاث الريفية، مثل أريكة أنيقة تنطق ببساطة وعفوية وراحة في تصميمها، وتفترش المكان سجادة كأنها ذرات من الرمال الذهبية التي تنعم بالهدوء، وهناك طاولة من الخشب الفاتح محمولة على عجلات من الحديد كأنها عربة قهوة، وأيضاً هناك طاولة جانبية كلتاهما مصنوعة من خشب مُعاد استخدامه، واتسمت هذه الطاولة بالزخارف والمنحوتات في أجزاء منها إلا أنها ما زالت محافظة على هدوئها وبساطتها.

 

إحساس ريفي كلاسيكي

في المنطقة الخليفة من الجلسة، وضعت خزانة للكتب من خشب رزو وود، باللون البني المحروق لتبرز واضحة من بين مفردات الأثاث، في حين يستند مقعد مخطط في زاوية من المكان ليخلق تبايناً أنيقاً. ونجد مساند كبيرة وصغيرة بغطاء من نسيج “Kelim” تنشر ألوانا زاهية في المكان لإضافة خصوصية وسحر لهذا المظهر الريفي الملهم، كما يمكن استخدام صندوق تخزين من جلد معتّق، كما علقت على الجدران لوحة الهندي الأحمر، بالإضافة لتمثال قرون ظبي يثير الإعجاب.

كما تم استكمال الإحساس الريفي الكلاسيكي بواسطة مجموعة متنوعة من مساحات خضراء، مثل أوراق النخيل، مع إضافة عدد من الأصص لنباتات البيئة الصحراوية كالصبار ونحوه، كما يمكن تعزيز دفء وحميمة المكان بإضاءات متنوعة مثل مصباح طاولة مصنوع من الكروم ومصباح أرضي بتصميم فريد، بالإضافة إلى تشكيلة شموع متنوعة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث