Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أنتى و زوجك انتى و ابنائك
أنتى و منزلك فن الديكور
ايتيكيت النصف الاخر
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

النمط الفرنسي للديكور .. الألوان تغزو دواخل المنزل

بالاقتباس من كل ظلال قوس قزح، الزينة تدخل البهجة علي غرف المنازل لإعطاء طابع الغرفة الملونة، تنطلي الجدران بألوان جريئة: البرتقالي، الرمادي، الأزرق أو الوردي  وتضفي البهجة والعمق علي المساحات.

وكذلك تخلق مناخا مزخرفا أيضا يأتي في بعض الأحيان مع توليف مزيج حكيم للأثاث والملحقات (السجاد، الستائر، الوسائد والكراسي المنجدة)، حيث تعلن التجانس الملون الجميل. وأخيرا، يكفي أحيانا مجرد عنصر واحد فقط ، مثل المفارش الصفراء الزاهية، لتضيء الغرفة، وإعطاءها لمحة متفردة .

اللعب علي منظومة الألوان في المنزل:
هذا البيت be GREEN  الصديق للبيئة وذو التصميم البديع علي حد سواء، تم اختيار معالجة المساحات بخامات جيدة وغير ملوثة، الألواح الخشبية مصفوفة متقابلة بألوان بيضاء وحمراء وسوداء بطلاء صديق للبيئة.. إنها طريقة رائعة لمزج الألوان والبيئة الداخلية التي تمكنك من مشاهدة كافة الألوان.
الكلاسيكية والحداثة:
في الدوار، ركن الصالة دافئ ومريح، ويتبني هيئة ملتهبة.. الجدران ملونة بالأحمر لإحياء المساحة، بينما تؤكد الأرائك الجلدية والبوف على روح الرجعية التي تسود المكان.

 


المطبخ بلون الحلوي:
في مطبخ Sablons Ferme، اختار "فريدريك" اللون الوردي الفاتح الذي يضيء الغرفة ويعطيها لمسة أنثوية.. الأنسجة الملونة وملصقات "البقر" علي الثلاجة، بعض اللمسات مثل هذه القِرب التي تتحول إلي مصابيح، كلها لمسات تكمل هذه الصورة الجميلة.
نسخة السماء:
في هذه الشقة الباريسية، تسيطر الألوان الزرقاء والبيضاء بلمسات متبادلة بواسطة الضوء الثنائي الزاهي. يختار المصمم "جيرارد فافر" الأزرق السماوي الجرئ الذي يخيم على الجدران والكراسي.
اللعب علي التناغم:
اللعب ببراعة مستمرة وخفية بين مفرش الأريكة ولوحة حمراء زاهية، تتميز غرفة منزل K-Za بديكور ذى حداثة جريئة، ويتكرر اللون القرمزي بحذاقة من خلال سجادتين مستديرتين في الحمام.
تناغم الألوان في الحمام:
في المنزل Be Green، يتزين الحمام بألوان مبهجة ونهمة وفقا للرغبة.. حول أرضية من البلاط تحاكي الباركيه، الجدران الزجاجية مطلية باللون البرتقالي الزاهي والأرجواني التوت الوردي.
الأخضر الحمضي:
في الجزء العلوي من الطوابق الأربعة بالدوار، تتميز غرفة "ديلوكس" بألوان زاهية ومتفجرة، الأحمر الرماني على مفرش السرير وكرسي مزركش، الأخضر اللامع للجدار.
اللوحة الحمراء:
على مرتفعات كاب كوت، أعطت مصممة الديكور "فاليري بارت" لهاتين الغرفتين الصغيرتين هالة من السحر حول الألوان الزاهية والمواد الراقية، تم إضفاء الأناقة والفخامة علي المساحات.. اللون البرتقالي الفريد يحاكي لوحة تزين المدخل.
عند مدخل منزل "جويل"، تم تهذيب الديكور من خلال اللعب علي اللونين الأحمر والأبيض، وتعزيزه بلون رمادي داكن على الحائط.. النتيجة تتحلى بطابع حديث للديكور.
الأخضر اليانسوني:
لون آخر لمناخ آخر، هذه المرة الأخضر الجيري يزين هذه القاعة.. اللوحة الموضوعة فوق رأس الأريكة تشكل تناغما ملونا مع السجاد والستائر المائلة إلي الزرقة.
المطبخ الوردي:
في هذه الشقة الباريسية، المطبخ يختار ألواناً وردية مشرقة تكسو الخزانات الكبيرة ببراعة، يحدد اللون المساحات مضفيا روح البهجة.
الأصفر الليموني:
في هذه القاعة، يعزز المناخ الأفريقي من خلال فراش أصفر مشرق من الصوف.. لمسة لون واحدة تسمح بإضفاء البريق على الغرفة.
الروز تيدلاكت:
في هذه القاعة، تسلط مقاطع الجدران المنحوتة منظم الضوء على الآفاق في لوحة من اللون الكريمي، الوردي والأرجواني. على الأرض، يستعيد البلاط الجميل هذه الألوان مضفيا عليها المزيد من العمق.
الرمادي الفئراني:
في منزل كاتيا، الجدران مطلية باللون الرمادي الفئراني مما يضفي عمقا علي المساحات، ويجلب لمسة معاصرة على الغرفة بأسرها، وتتزين الأكسسورات بالأشكال الأسود والبرتقالي لتعزيز انطباع اللون.
نفحة التركواز:
بعناصر بسيطة للغاية، خلق "فريدريك" مناخا ملونا.. الرسم التجريدي، كرسي معاصر، أثاث عتيق، الزخارف والقلوب الصغيرة تختلط في وئام الفيروز الجميل.
البرتقالي المتدرج:
تزخر قاعة الحمام بألوان زاهية مبهجة في مساحات جميلة مما يضفي روحا أنثوية حانية. اللعب بالمنسوجات كالثوب المبهرج، يجعل الحمام يأخذ منعطفا ملونا.
لمسة الفيروز:
الجمع بين حجارة الفيروز القديمة ذات تفاصيل الأزرق الرمادي، تلعب غرفة النوم بمنزل "جيويل" علي نمط قمرة السفينة.
لون القمر:
في هذه الشقة الباريسية الصغيرة، للمواد الخام اختار "بيريك مالوفو" الأرضية من الخرسانة مع تغطية الباركييه بالطلاء الأسود المتناقض مع اللون الأصفر المطلي علي الجدار.
الكون الأرجواني:
في قرية لورماري، في قلب لوبيرون، بني "إنجريد" منزله بنمط ملون قليلا.. تختلط أرضيات البلاط، الجدران الأرجوانية والكراسي بالأزرق السماوي في تناغم جميل.
ألوان تيتريس:
هذه الشقة الباريسية تعرض نظرة هندسية وفوارة من خلال الفروش بأشكالها الملونة المستوحاة من الأشكال الهندسية الكتكومة للعبة "الفيديو" الشهيرة "تيتريس".
الألوان في مقطورة:
في مقطورة "منى Mona "، يتزين حمام صغير بلون مشرق في مساحة صغيرة، مرتبة بعناية، وتأخذ نظرة مرح.
نضارة الطبيعة الخضراء:
في غرفة أخرى في مزرعة بوهيميا، تخيم روح أنثوية جميلة وتأتي في ألوان خضراء عشبية.. تتناغم مفارش الأريكة من الباتشوورك والستائر من الكتان ومانكان يرتدي زيا بألوان الأرجواني.
بهجة الجبل:
أنظمة الألوان والتفاصيل الزخرفية تجعل لهذه الغرفة لطفا ومرحا خاصا، وقد تم اختيار ألوان التوت والماء والأخضر المائي لتغطية أبواب في الجدار، في حين تزين الشموع والحلي تجاويف الجبال بالغرفة.
الثلاثي المزخرف:
في غرفة تسمى "الكمون"، تختلط الألوان بنهم.. لحاف أرجواني، السجاد فيروزي لامع والجدران ذات لون برتقالي.. تسطع الغرفة بالثلاثي المزخرف.
الوردي الطازج:
في الطابق الأرضي في كوخ "إنغريد" يتزين الحمام برقة أنثوية مع لون وردي على الجدار المحيط بالبانيو.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث