Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

طرق بسيطه للخلاص من رائحة الإبط الغير مرغوب فيها


من اكثر المواقف احراجا هو ان تتواجدي بالقرب من بعض الأصدقاء والزملاء وفجأة تجدي كل من حولك يتفحصك نظرا لانبعاث رائحة كريهة صادرة عنك، في هذا الموقف تتمنين لو لم تخلقي من الأساس، لكن هذا امل محال ان يتحقق فما الحل؟

1- استخدمي مسحوق بيكربونات الصوديوم فان لديه القدرة على امتصاص افرازات العرق الزائدة، وقتل البكتيريا المسببة للرائحة، وللحصول على افضل نتيجة استخدمي قطعة قطن نظيفة ومرريها تحت ابطيك وهو جاف.

2- استخدمي مزيلات عرق مصنوعة من مواد طبيعية مثل ان تخلطي خمس نقاط من زيت الروز ماري العطري مع مقدار من الماء، او ان تقومي بخلط عصير عشر فجلات مع نصف ملعقة طعام من الجلسرين. طريقة اخرى يمكنك خلط نصف كوب من جيل الصبار(Aloe Vera) مع نقطتين او ثلاث نقط من زيت شجرة الشاي، مع اضافة ملعقة صغيرة من الجلسرين وزجاجة مياه.

3- يعتبر خل التفاح من افضل الحلول الت تخلصك من رائحة الابط الكريهة وللحصول على افضل نتيجة، قومي بغمس قطعة من القطن في خل التفاح وادهنيها تحت ابطيك وارفعي ذراعيك حتى يجفا بشكل طبيعي، وبهذا تتخلصي نهائيا من الرائحة.

4- املئي حوض الاستحمام بماء دافئ واضيفي له كوبان او ثلاث اكواب من عصير الطماطم واغمري جسدك فيه لمدة نصف ساعة، ينصح بهذه الطريقة لهؤلاء اللواتي يعانين من مشكلة التعرق بقوة.

5- ينصح دائما بالحفاظ على نظافة هذا المكان وارتداء ملابس مصنوعة من القطن للسماح بالهواء للدخول لهذه المنطقة والتنفس، والابتعاد عن الملابس المصنوعة من الياف صناعية.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث