Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

جلسات الفايتومير لعينين اكثر جمالا و شبابا

لقد عمل خبراء فايتومير العلامة الفرنسية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل على إبتكار أفضل الجلسات العلاجية للوجه والجسم ونجحوا في تقديم جلسات علاجية فائقة الفاعلية ساهمت في استعادة حيوية وشباب بشرة الوجه والجسم. ولطالما إنصبّ اهتمام الخبراء والإختصاصيون في فايتومير على منطقة محيط العين وتمثّل اهتمامهم الأكبر في الحفاظ على شبابها وإشراقها. فتم تخصيصها بجلسات علاجية حصرية وخاصة إضافة إلى مستحضرات تجميلية وإجراءات متميزة، جاءت جميعها لتكمل نهج فايتومير المستند على العناية الفائقة بكافة مناطق البشرة.
إشراق محيط العين من فايتومير PHYTOMER Radiant Eye Contour جلسة علاجية سريعة التأثير تعمل على إعادة الحيوية والطاقة إلى منطقة محيط العين، وتزيل الاحتقان وتعيد شباب هذه المنطقة وتساعدها لتبدو يافعة بشكل ملحوظ فتكتسب العين نظرة متألقة ممتلئة بالصحة والجمال. وذلك من خلال تقنية خاصة تعتمد على لصقات ناعمة يمكن تطبيقها على أكثر المناطق الحساسة في الوجه، فتساعد على نشر المكونات البحرية الغنية والفعالة على البشرة فتغلغل بلطف.


إجراءات الجلسة العلاجية:


- الغمر البحري Marine Immersion
تبدأ الجلسة العلاجية بغمر ضيفة السبا في عالم غني بالمكونات البحرية والأريج الأخاذ لرذاذ فايتومير البحري ثم تستنشق الضيفة سيروم الاسترخاء Relaxing Serum- ما يدخلها في عالم من الراحة والهدوء من أجل تحضير الجسم والعقل لتلقي الجلسة العلاجية.

- إزالة المكياج وتقشير بشرة الوجه Make Up Removal and Face Exfoliation

تتم إزالة ماكياج الوجه برقة ولطف باستخدام ماء تنظيف البشرة Micellar Water ثم يتم تنظيف وتقشير بشرة الوجه والعنق باستخدام حليب التنظيف اللطيف Gentle Cleansing Milk، كريم التنظيف المتجانس Rosée Visage Toner والمقشر الإنزيمي Enzymatic Exfoliant.

- تدليك محيط العين Eye Contour Massage
يتم إجراء جلسة تدليك خاصة للعينين، وهي عبارة عن سلسلة متتابعة من الحركات التي تُطبّق على عضلات معينة لمحاربة علامات التقدم بالسن وتسيير التصريف اللمفاوي.
- القناع Mask
يتم بعد ذلك تطبيق القناع على العينين ويتم وضع لصقة مبتكرة تعمل على نشر المكونات البحرية على كامل المنطقة. تتشرب اللصقة لوشن الشباب ’واي لوشن‘ Y-Lotion، وهو عبارة عن سيروم يعمل على تجديد، صقل ومقاومة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن. يحتوي اللوشن على أعشاب بحرية غنية كما يحتوي على المياه الخلالية للبرتقال.
- تطبيقات الكريم
أخيراً، بعد إزالة القناع، يتم تطبيق كريم خاص ملائم على محيط العينين يتبعه دهن الوجه بكريم يتناسب مع نوع البشرة.
النتائج: تستعيد البشرة انتعاشها وترطيبها وتصبح ناعمة ولينة، يزول عنها الاحتقان وتستعيد شبابها لتتألق العينين بنظرة مشرقة بالحيوية والصحة.
يمكن تطبيق جلسة علاج إشراق محيط العين أثناء أي جلسة علاجية لبشرة الوجه (15 دقيقة). ويمكن أيضاً أن تطبق بمفردها في جلسة خاصة مدتها 30 دقيقة.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث