Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
تسريحات ماكياج
العناية بالبشرة العناية بالجسم
العناية بالشعر جمال العروس
مستحضرات التجميل عطور
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

وصفات منزليه لتبييض اسنانك

تتردد بعض السيدات في فتح الشفتين أثناء الضحك أو حتي الابتسامة خشية كشف أسنانهن المصفرة نتيجة التدخين أو تناول بعض الأطعمة أو الإهمال في تنظيفها خاصة وأن بعض محاليل تبييض الأسنان قد لا تعطي النتائج المرجوة‏.

. ويوضح د. صالح أبو العيون أستاذ طب الأسنان بقصر العيني أن البحث عن أسنان لؤلؤية لم يعد مستحيلا حيث يمكن لأي امرأة أن تتحلي بها بشرط أن تبتعد عن الأسباب التي تؤدي إلي تلف الأسنان واصفرار لونها الذي يحدث عادة نتيجة ترسيبات سطحية ناتجة عن أسباب غذائية كالإكثار من تناول الشاي والتدخين.. ويمكن تقليل اصفرار الأسنان باتباع بعض النصائح البسيطة مثل الانتظام في تنظيف الأسنان باستخدام فرشاة الأسنان لأن الإهمال في تنظيف الأسنان يسبب اصفرارها..

ويمكن دعك الأسنان بالدقيق المحروق وذلك باستخدام قطعة خبز أو بقسماط وحرقها علي النار حتي السواد ثم طحنها ووضع الطحين علي قطعة قطن ودعك الأسنان بها ويمكن عمل عجينة بخلط الطحين بملعقة عسل نحل ودعكها بها.. كذلك يمكن استخدام مسحوق الفحم وذلك بحرق فحم وتركها مشتعلة حتي تصير رمادا وتستخدم في دعك الأسنان أيضا. وعصير الليمون له فائدة كبيرة في إزالة الاصفرار.. ويمكن استخدام بودرة المرمة لانها مفيدة في تبييض الأسنان وتعطير الفم.. وتعتبر بيكربونات الصوديوم مادة فعالة في تنظيف الأسنان.. ويلاحظ عدم الإسراف في استخدام هذه المواد منعا لإصابة اللثة بالتهابات.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث