Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أخبار المرأة محليا أخبار المرأة عربيا
أخبار المرأة دوليا أخبار فنيه
عالم غريب من هنا وهناك
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

5 تصريحات مستفزة هزت عروش النجمات..أشهرهم رانيا يوسف: «الرجالة في مصر مش بيهتموا بنظافتهم»

5 تصريحات مستفزة هزت عروش النجمات..أشهرهم رانيا يوسف: «الرجالة في مصر مش بيهتموا بنظافتهم»

في تصريح مثير للجدل أكدت الفنانة رانيا يوسف، إنها تلاحظ عدم اهتمام الرجال في مصر بنظافتهم الشخصية ومظهرهم، لافتة إلى أن النظافة لا علاقة لها بالمستوى الاجتماعي، إذ أنها في بيروت ترى رجل المرور "ريحته حلوة، ويشف ويرف"، وفق قولها.

وأضافت رانيا، خلال مشاركتها في برنامج "السم في العسل"، على قناة "إم بي سي مصر2"، "أنا بشوف جوزي أحلى راجل في الدنيا، وأنا بشوف الوسامة في الراجل بقت قليلة، الرجالة بتلاقيهم مش بيهتموا بالموضوع دا وتلاقي دقنه طويلة مثلا، ومش مسرح شعره".

وتابعت، "النضافة رقم واحد بس إحنا في مصر مش مهتمين بالموضوع ده، والنضافة ملهاش علاقة بالغنى والفقر، لازم الواحد يكون حالق دقنه والواحدة تبقى مهتمة بشعرها مثلا".

منى زكي والتحرش
وعلى الجانب الآخر فلم تكن "رانيا" هي الوحيدة صاحبة التصريحات النارية التي تسببت في موجة من الانتقادات، وسبقها عدد من الفنانين الذين كانت "سقطاتهم" محل اهتمام من متابعيهم وكانت أبرزهن الفنانة منى زكي التي استفزها تفشي ظاهرة التحرش الجنسي في مصر ما دفعها إلى التعليق على الأمر بصورة أثارت موجة من الانتقادات.


ففي أعقاب تعرض إحدى الفتيات للتحرش في ميدان التحرير خلال الاحتفال بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي كتبت "منى" عبر تويتر:" إلى الرجال الحيوانات مع كامل الاحترام للحيوانات إذا لم تستطع السيطرة عليه فيجب قطعه لك".

بيبي شيرين
أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فكانت سقطاتها من نوع آخر، وظهرت في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" حينما أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر أنه حينما سأل الفنانة المصرية عما تريده كهدية في عيد الأم، أجابت "أريد بيبي".


وأثارت هذه المداعبة، حالة من الاستياء والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهم عدد كبير من النشطاء شيرين بأنها تجاوزت الخطوط الحمراء.

شتائم هيفاء
اما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فقد كان لها موقف لازال يتذكره جمهورها بسبب ما أثاره من حالة غضب وانتقادات لها وهو الأمر الذي ظهر خلال مشاركتها في برنامج "رامز عنخ آمون".


فبمجرد علم الفنانة أنها وقعت ضحية لأحد مقالب الفنان رامز جلال بدأت في توجيه سيلا من الشتائم النابية له ولفريق عمل البرنامج الأمر الذي بدا واضحا من طريقة نطقها أمام الكاميرات.

صور منى هلا
كما تسببت الفنانة الشابة منى هلا في أزمة مع جمهورها بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا حميمية لها مع صديقها بنيويورك الأمر الذي أثار غضب متابعيها بسبب بعض اللقطات الحميمية في الصور.


وعلقت منى على منتقديها بسيل من الألفاظ النابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقالت: "أعدت نشر الصور اللي الناس الـ (...) ضايقوا حبيبي بتعليقاتهم الـ (...) عليها".

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث