Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

تعرفى على شخصيتك من نوع حذائك

تعرفى على شخصيتك من نوع حذائك

"كل اللى يعجبك و البس اللى يعجب الناس" دائما ما نحاول أن نظهر بالمظهر الجيد الذى يناسب الجو العام و المجتمع، و لكن هل فكرت على الرغم من رغبتك فى إرضاء الناس بعض الشئ الا ان شخصيتك تطغو عليك عند شراء أشيائك الخاصه. فلقد تبين ان نوع الحذاء الذى ترتديه دليل على شخصيتك و ماهيتها. تعرفِ معنا على نوعية الأحذية و هل هى ملائمة لشخصيتك أم لا.

حذاء مكعب مدبب لا يقل عن 5 انش

إذا كنت من هواة إرتداء الأحذية المدببه ذو الكعب العالى إذا فانت تحبِ لفت الإنتباه. لديك ثقة فى النفس كبيرة و حب التباهى و عادة ما يسبب مشكلة حيث انك ترتدى حذاء غير مناسب للمكان و لا المناخ و الذى يمكن أن يؤثر على صحتك فى بعض الأحيان.

البالرينا

إذا كنتِ من محبى البالرينا فهذا لانك شخصية تميل الى الراحة و الشعور بالاسترخاء. و بالطبع لديك جميع انواع البالرينا لتتلائم مع ملابسك. و لديك قناعة تامه ان البلارينا لا تمثل شخصيتك و انما هى اسلوب حياة

الاحذية الملونه المريحة

لقد ظهرت هذه الأحذية لفترة من الوقت، وواكبت بعض السيدات هذه الموضة لفترة من الوقت. ولكن اذا كنتِ من محبى هذه الأحذية ذلك لان هذا يلائم شخصيتك لانك مبهجة و مرحه و تميلِ الى الراحة و الشعور بالانطلاق.

أحذية طويلة الرقبة "البوت"

اذا كنت من محبى إرتداء البوت على انواع الملابس المختلفة اذا فانك من الشخصيات الاجتماعية و المحبة للترحال و السفر.

الشبشب بأنواعه

هل تحبين ارتداء الشبشب مع جميع الملابس، اذا فانت شخصية لا تهتم كثيرا بأراء الآخريين، لديك ثقة فى النفس كبيرة و عادة ما تفكرين وحدك فى إمور حياتك.

الحذاء الرياضى

اذا كنت ترتدى الحذاء الرياضى فى خلال اليوم، اذا فانت من الشخصيات المرحه، النشيطه و السريعة. انت تحبين انجاز امورك سريعا.

الحذاء ذو الكعب العريض

انت شخصية عقلانية و محبة للموضة، و ارتدائك هذا الحذاء طمعا فى الحصول على الامرين معا. و عادة ما تميل البنت القصيرة الى ارتداء هذا الحذاء.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث